الأسبوع:
2024-09-14@06:53:28 GMT

اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024

يستقبل المسرح الروماني بمدينة العلمين، اليوم الخميس، مسرحية «برقع االحيا» لفرقة عوالم خفية والتي تقام ضمن فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين الجديدة.

تفاصيل مسرحية برقع الحيا

عرض «برقع الحيا» من تصميم وإخراج شيرين حجازى، لفرقة عوالم خفية، حيث قدم «برقع الحيا» مزجًا ما بين الرقص المصري والرقص المعاصر، وتناول معاناة الفنانين العاملين بمجال الرقص من أجل البقاء في ظل الصعوبات المحيطة، سواء اجتماعيًا أو اقتصاديًا.

مسرحية برقع الحيا

«بُرقع الحيا» عرض مسرحي راقص يحاور ويحلل فكرة امتهان المرأة للعمل الفني والنمطية عن العاملات بالقطاع الفني سواء بالتمثيل أو الرقص أو الغناء وأنهن خلعن بُرقع الحياء، وتبدأ المسرحية في 9 مساءً، على أن تنتهي في 12 منتصف الليل.

أسعار تذاكر مسرحية برقع الحياة

ولمن يريد حجز مسرحية برقع الحيا ضمن فعاليات مهرجان العلمين، تنقسم تذاكر المسرحية إلى فئتين، الفئة الأولى بمبلغ 250 جنيهًا، والفئة الثانية بـ500 جنيه، وهي فكرة وإخراج شيرين حجازي.

شروط دخول مسرحية برقع الحيا

وحددت شركة تذكرتي، شروط دخول مسرحية برقع الحيا بمهرجان العلمين، اليوم الخميس، أنَّ الجلوس بأسبقية الحضور، ولا يوجد استرجاع او استبدال، وغير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

اقرأ أيضاًتبدأ من 250 جنيها.. أسعار تذاكر مسرحية «برقع الحيا» قبل عرضها بـ مهرجان العلمين 2024

بأسبقية الحضور.. شروط دخول مسرحية «برقع الحيا» بـ مهرجان العلمين

«ويجز» ومسرحية «عريس البحر».. أبرز فعاليات الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مهرجان العلمين مهرجان العلمين 2024 مسرحية برقع الحيا برقع الحيا شروط دخول مسرحية برقع الحيا اسعار تذاكر مسرحية برقع الحيا مسرحیة برقع الحیا مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

شروط دخول حفل نويل وغالية في ساقية الصاوي

تستعد كل من الفنانة الفلسطينية نويل خرمان والفنانة السورية غالية، لاحياء حفل غنائي لأول مرة في ساقية الصاوي، مساء اليوم، الجمعة، بقاعة النهر، وتبلغ قيمة التذكرة 400 جنيه موحدة لجميع الفئات.

ومن المقرر أن يقدم الثنائي خلال الحفل، مجموعة متنوعة من أجمل اغنياتهم القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

شروط دخول الحفلات في الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر

مقالات مشابهة

  • شروط دخول حفل نويل وغالية في ساقية الصاوي
  • “شخلعة”.. مصريات يتحدين “الوصمة الاجتماعية” خلف أبواب مغلقة
  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر حفل كايروكي في القاهرة الجديدة
  • شخلعة.. مصريات يتحدين الوصمة الاجتماعية خلف أبواب مغلقة