يرى جاري أونيل المدير الفني لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي أن فترة الانتقالات الصيفية كانت خادعة للغاية، مشيرًا إلى أن اللاعبين العائدين من الإعارة ضخوا دماء جديدة في فريقه.

ورحل عن صفوف وولفرهامبتون القائد ماكس كيلمان وبيدرو نيتو بمقابل مالي ضخم، ويبحث عن تعويضهما قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية غدا الجمعة.

وسجل وولفرهامبتون انتصاره الأول هذا الموسم بعد أن أحرز جونكالو جويديس العائد من الإعارة هدفا في كل شوط ليقود فريقه للفوز على بيرنلي بثنائية نظيفة، والصعود لمواجهة برايتون في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين.

وشدد أونيل على أهمية عودة جويديس ودانييل بودنس من الإعارة، موضحا، أعتقد أن الاولاد الذين عادوا من الإعارة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، خاصة وأن فترة الانتقالات الصيفية كانت خادعة للغاية.

وأضاف، ترة الانتقالات الصيفية لم تكن بالشكل الذي كنا نطمح إليه حتى الآن ونعتمد بشكل كبير على هؤلاء الأولاد، بالإضافة إلى المجموعة التي لدينا، وأعتقد أنهم قاموا بذلك بشكل جيد للغاية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية جاري أونيل فريق وولفرهامبتون مدرب وولفرهامبتون وولفرهامبتون فترة الانتقالات الصیفیة من الإعارة

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال الباطنة يُكرِّم الجهات المشاركة في تنظيم "المراكز الصيفية"

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

كرم سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة، الجهات المشاركة والفرق التنفيذية في المراكز الصيفية تحت شعار "صيفنا ريادة وإبداع" لعام 2024.

وأقيم الحفل بحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة ولايات المحافظة ونوابهم، ومديري العموم والإدارات والدوائر الحكومية والعسكرية والخاصة، وأعضاء المجلس البلدي، وممثلي الجهات المشاركة.

وأكد الدكتور عبدالله بن سعيد البوسعيدي رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة، أن مكتب محافظ شمال الباطنة سعى من خلال هذه المبادرة المجتمعية إلى تحقيق التكامل في الجهود والتجانس مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، مشيرا إلى أن المراكز استهدفت مختلف الفئات من أبناء المحافظة، مراعية البعد النظري والتطبيقي في المحتوى المقدم، وصولاً إلى الاستدامة وقياس الأثر وفق معايير منهجية تحقق الجودة والتميز وتواكب العصر ومتطلبات سوق العمل في المرحلة القادمة.

وأضاف البوسعيدي أن ما يُميِّز النسخة الحالية من المراكز الصيفية هو آلية التسجيل المرنة، التي مكنت المشاركين وأولياء الأمور من التسجيل في مُختلف البرامج والورش بكل سهولة ويسر من خلال المنصة الإلكترونية، لافتاً إلى التعاون والشراكة الفاعلة مع أكاديمية السلطان قابوس البحرية ومؤسسات القطاع الخاص والمهني، والتي كانت إضافة فريدة أعطت هذه النسخة بعداً مميزاً يتناغم مع متطلبات سوق العمل وتطلعات الشباب.

وبلغ عدد المشاركين في المراكز الصيفية أكثر من 34000 طالب وطالبة موزعين على 572 مركزًا صيفيًا في ولايات محافظة شمال الباطنة؛ حيث قدمت المراكز 107 برامج وأنشطة نوعية في مجالات الابتكار، التكنولوجيا، الفنون، الرياضة، وريادة الأعمال؛ مما يعكس التنوع والشمولية التي تسعى إليها هذه المبادرات لتلبية احتياجات الشباب.

واختُتِمَ الحفل بتكريم الجهات المشاركة من المؤسسات الحكومية والخاصة، إضافة إلى تكريم الفرق واللجان التي ساهمت في تنظيم وإنجاح الفعاليات، كما شهد الحفل تكريم المدارس الفائزة في مسابقة "أفضل استقبال للطلبة" للعام الدراسي الجديد؛ تقديرًا لجهودها في توفير بيئة تعليمية مُحفِّزة ومُبتكرة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • فراس الغامدي ينتقل إلى العربي
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • محافظ شمال الباطنة يُكرِّم الجهات المشاركة في تنظيم "المراكز الصيفية"