استضافت محافظة جنوب الشرقية اليوم جولة المشاورات المجتمعية للشعارات البصرية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عمان، تحت مظلة البرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية "نزدهر" بحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى، والمجلس البلدي والمسؤولين والمعنيين وطلبة الجامعات بالمحافظة.

وقدّمت المهندسة عائشة بنت محمد السيفية نائبة رئيس البرنامج الوطني لتنمية القطاع الخاص والتجارة الخارجية عرضا مرئيا أوضحت فيه تعريف مشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة لسلطنة عمان، والمرتكزات التي تم البناء عليها والسياقات السردية والخيارات البصرية التي قدمها المشروع.

كما تناول اللقاء الرؤية والهوية البصرية لمشروع الهوية والدليل الاسترشادي لها، وجرى خلال اللقاء فتح باب المناقشة والرد على استفسارات الحضور حول الهوية الوطنية الترويجية.

وفي ختام الحوار أبدى الحضور مداخلاتهم و مرئياتهم وملاحظاتهم حول الخيارات البصرية واللونية المقترحة للهوية. كما تم الأخذ بآراء وتقييمات الحضور لشعارات الهوية البصرية المقترحة والتي سوف يتم طرحها للتصويت الشعبي قريباً.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الهویة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

إنزال كميات كبيرة من الأسماك في جنوب الشرقية

 

صور- الرؤية

شهدت أسواق الأسماك في ولايات صور وجعلان بني بوعلي وجعلان بني بوحسن والكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية، إنزال كميات كبيرة من الأسماك من أسطول الصيد الحرفي من مختلف الأصناف مع حركة شراء مُتنامية من قبل المستهلكين، وانخفاض في الأسعار سواء للبيع بالكيلوجرام أو الحبة الواحدة.

وتراوحت الأسعار للكيلوجرام بين 500 بيسة كأقل سعر لأسماك العومة وثلاثة ريالات أعلى سعر لأصناف مثل: الجيذر وأما البيع بالحبة الواحدة فتراوح بين خمسة ريالات إلى ثمانية ريالات.

وفي السياق، توفرت في أسواق الأسماك بولايات محافظة جنوب الشرقية كميات من الحبار والروبيان مبشرة بموسم صيد جيد وذي إنتاجية عالية، حيث بدأ موسم صيد ثروة الحبار في سواحل سلطنة عمان مطلع شهر أغسطس الماضي وبدأ موسم صيد ثروة الروبيان في سواحل سلطنة عمان مع بداية شهر سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • العلاقات أكبر من الاتفاقيات.. تحليل لجولة بزشكيان المطولة في العراق
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • «الصحفيين الإماراتية» تنظم جلسة «الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي»
  • اعتماد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج
  • دعما لحملة مكافحة ” الذباب الالكتروني “..جمعية الصحفيين الإماراتية تنظم جلسة حوارية بعنوان ” تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي “
  • اعتماد المقترح النهائي لتطوير الهوية البصرية لسوهاج.. يبدأ تطبيقه بـ6 مناطق
  • اختتام جولة المشاورات المجتمعية لمشروع الهوية الوطنية الترويجية الموحدة
  • العنزي يسأل عن آخر مستجدات التوسعة الشرقية لمدينة جنوب سعد العبدالله السكنية
  • ديوانية آل حسين التاريخية تستضيف لقاءً عن جماليات العرضة السعودية بالتعاون مع الجمعية السعودية للدراسات الأثرية
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في جنوب الشرقية