بوابة الفجر:
2024-09-14@06:48:00 GMT

فريق عمل وتر حساس ينتهي من تصوير 5 أسابيع

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

انتهت أسرة مسلسل "وتر حساس" من تصوير 5 أسابيع من المسلسل استعداد لطرحه قريبًا على شاشات المتحدة فى موسم الأوف سيزون.

تفاصيل وتر حساس


المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

أحداث وتر حساس

 

وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.


آخر أعمال صبا مبارك
 

خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

أحداث لحظة غضب 

 

دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.
 

يستكشف المسلسل العلاقة الرومانسية المشوقة بين طرفين والتي تتخللها التشويق والمفاجآت، مع التركيز على السحر والدجل وفك الألغاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وتر حساس

إقرأ أيضاً:

فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع

عاد الدولي الإنجليزي فيل فودين إلى تدريبات فريقه مانشستر سيتي بعد بداية موسم مضطربة مع الفريق في الدوري وغيابه أيضاً عن مباراتي المنتخب الإنجليزي في دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن فودين غاب عن الملاعب خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بسبب المرض، ليفتقد الفريق لجهوده في مواجهتي إيبسويتش ووست هام في الدوري.

واختير فودين في تشكيلة إنجلترا لمباراتيها ضد جمهورية أيرلندا وفنلندا، قبل أن يضطر إلى الانسحاب إلى جانب كول بالمر وأولي واتكينز.

وظهر فودين في تدريبات، أمس الأربعاء، وهو يؤدي تدريبات بدنية وتدريبات أخرى بالكرة، كما عاد زميله كايل ووكر أيضًا إلى التدريبات بعد غيابه عن تشكيلة إنجلترا خلال مباراتي دوري الأمم الأوروبية.

وكانت بداية فودين للموسم مضطربة بعد مشاركته مع منتخب إنجلترا في بطولة يورو 2024 خلال الصيف، حيث عاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا إلى فترة الإعداد للموسم فقط بعد فوز السيتي على مانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح.

كما شارك في مباراة السيتي ضد تشيلسي، قبل أن يغيب عن مواجهتي إيبسويتش ووست هام.

وفي حديثه قبل مباراة وست هام.. قدم جوارديولا تحديثًا عن حالة فودين الطبية.

وقال جوارديولا: «نأمل أن يكون فودين جاهزًا بعد فترة التوقف الدولية.. لقد لعب 45 دقيقة ضد تشيلسي وبعد ذلك لم يشعر بأنه على ما يرام».

مقالات مشابهة

  • تونس.. مظاهرة تطالب بالحريات قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة
  • العرادي: وجود مجلسي النواب والدولة شرعي ولا ينتهي إلا بالانتخابات أو الانقلاب
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • سعد الصغير ينتهي من تحليل المخدرات ويغادر مصلحة الطب الشرعي لمحبسه
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى في 4 أسابيع
  • حفل زفاف ينتهي بعرض للملاكمة وتبادل اللكمات بين الزوجين (فيديو)
  • إصابة قوية لنجم ليفربول وغيابه أسابيع
  • سعد الصغير ينتهي من إجراء تحليل المخدرات