زنقة 20. الرباط

استدعى الناخب الوطني وليد الركراكي النجم الصاعد لنادي بايرن ميونيخ، أدم أزنو، للمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي الأول في مباراتي ليسوتو والغابون ضمن تصفيات كأس أفريقيا 2025.
ويأتي هذا الاستدعاء يأتي بعد الأداء الجيد الذي قدمه أزنو مع فريقه البافاري منذ توقيعه لأول عقد احترافي مع النادي في ماي 2024.

وبدأ أزنو مسيرته الكروية مع نادي دام الكتلوني قبل أن ينضم إلى أكاديمية “لا ماسيا” الشهيرة في برشلونة عام 2019، إلا أن انتقاله إلى بايرن ميونيخ في صيف 2022 شكل نقطة تحول كبيرة في مسيرته، حيث رفض عروضًا عديدة من أندية أوروبية أخرى ليختار الانضمام إلى العملاق الألماني.
منذ ذلك الحين، تطور مستوى أزنو بشكل لافت، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول لبايرن ميونيخ كبديل في مباراة ضد نادي أوغسبورغ ضمن منافسات البوندسليغا في يناير 2024.

كما شهد عام 2024 تحقيق أزنو حلمه بتوقيع أول عقد احترافي مع بايرن ميونيخ يمتد حتى عام 2027، ليصبح بذلك أحد الأسماء الواعدة في سماء كرة القدم الأوروبية.

ومع تألقه على مستوى فريق الشباب وفريق بايرن ميونيخ الثاني، لم يكن من المستغرب أن يلفت أنظار الركراكي، الذي يهدف إلى تدعيم صفوف المنتخب المغربي بلاعبين شباب يتمتعون بالموهبة والاحترافية.

يعتبر استدعاء أزنو خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز خط الدفاع المغربي بلاعب يتمتع بخبرة أوروبية رفيعة المستوى، خاصة وأنه يتدرب ويشارك مع فريق بحجم بايرن ميونيخ.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة، وإطارا بالإدارة التقنية الوطنية.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، كشفت من خلاله عن أسماء الأطقم التقنية الجديدة لمختلف المنتخبات الوطنية ذكورا وإناثا، أنه تم أيضا تعيين يوسف أنيس مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 16 سنة – إطار بالإدارة التقنية الوطنية.

وأضاف البلاغ، أنه تم تعيين تيودور فيكتور خوان مدربا للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة – إطار بالإدارة التقنية الوطنية، وهاجر فهمي المدربة المساعدة لمدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 16 سنة – إطار بالإدارة التقنية الوطنية.

مقالات مشابهة

  • النجم الصاعد آدم أزنو يخص موقع بايرن الألماني بتصريح مؤثر بعد عودته من المغرب
  • الركراكي يحسم موقفه بشأن عودة سايس للفريق الوطني
  • بايرن ميونيخ يصف انتقادات هامان لموسيالا بـ «السخيفة»
  • تعيين الدولي السابق نور الدين النيبت مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 18سنة
  • جامعة الكرة تعلن عن تعيين نور الدين النيبت مدربا للمنتخب المغربي لأقل من 18 سنة
  • وصول جثمان الجندي المغربي شهيد الواجب الوطني بالكونغو
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • قيمة أزنو السوقية تتضاعف بعد أدائه اللافت مع المنتخب الوطني
  • تقارير : نور الدين النيبت مدرباً للمنتخب الوطني أقل من 18 سنة
  • انطلاق مسابقة "موهوب" لتعزيز الابتكار العلمي واكتشاف المتميزين