قتل قائد الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين، في انفجار استهدف موكبه قبل قليل.

وقالت مصادر أمنية إن انفجارًا استهدف موكب قائد الحزام الامني في أبين عبداللطيف السيد بعبوة ناسفة.

وأكدت المصادر أن الانفجار خلف عددًا من القتلى والجرحى، بينهم قيادات بارزة، على رأسها عبداللطيف السيد.

وأشارت المصادر إلى أن عددًا من القتلى والجرحى بينها جثث متفحمة وصلت إلى مستشفى مودية جراء الانفجار.

ولم يصدر إعلان رسمي للمجلس الانتقالي يحسم الجدل حول مصير قائد الحزام الأمني ورفاقه.

⇧ موضوعات متعلقة موضوعات متعلقة المشهد اليمنيالأعلى قراءةآخر موضوعات آخر الأخبار عاجل: مقتل قائد الحزام الأمني في أبين ‘‘عبداللطيف... طارق صالح يضع حجر أساس مشروع مياه في... مقتل وإصابة 150 شخصًا بالصواعق الرعدية في مختلف... شاهد لحظة اعتداء عنيف على مراسل قناة الحدث... المشهد اليمني عاجل: مقتل قائد الحزام الأمني في أبين ‘‘عبداللطيف... طارق صالح يضع حجر أساس مشروع مياه في... مقتل وإصابة 150 شخصًا بالصواعق الرعدية في مختلف... إطلاق عشرات السجناء في صنعاء مقابل تنفيذ عمليات... اخترنا لك عاجل: مقتل قائد الحزام الأمني في أبين ‘‘عبداللطيف... خبير عسكري سعودي يسخر من تهدادت الحوثي بتدمير... يمني يسافر لحضور عرس صديقه السعودي ويقدم ”جنبية”... خبير عسكري يحذر: عشرات القيادات من ”المنافقين” في... الأكثر قراءةً عاجل: مقتل قائد الحزام الأمني في أبين ‘‘عبداللطيف... خبير عسكري سعودي يسخر من تهدادت الحوثي بتدمير... يمني يسافر لحضور عرس صديقه السعودي ويقدم ”جنبية”... خبير عسكري يحذر: عشرات القيادات من ”المنافقين” في... شاهد اقتحام حوثي همجي على احد منازل بني... الفيس بوك ajelalmashhad تويتر Tweets by mashhadyemeni الأقسام المشهد اليمني المشهد المحلي المشهد الدولي المشهد الرياضي المشهد الثقافي المشهد الاقتصادي المشهد الديني الصحف علوم وصحة مقالات حوارات وتقارير منوعات المشهد اليمني الرئيسية من نحن رئيس التحرير هيئة التحرير الخصوصية الشروط اعلن معنا اتصل بنا جميع الحقوق محفوظة © 2021 - 2023
⇡ ×Header×Footer

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: خبیر عسکری

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: إسرائيل دخلت الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد

قال العميد أندريه أبو معشر، الخبير العسكري، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استطاعت إلحاق ضرر كبير في المنظومة القيادية لحزب الله، خاصة بعد اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله وقادة الصف الأول، ما أحدث أثرا كبيرا على القوى البشرية في حزب الله.

وأضاف «أبو معشر»، خلال مداخلة عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنه لم يعد في حزب الله قياديون قادرون على إعادة إنتاج رد استراتيجي وتجديد خطط، غير الخطط المسبقة الإعداد التي لا يزال العمل جاري فيها للذهاب إلى تغيير قواعد الاشتباك والتي تحتاج إلى موافقة وإعادة استصدار توجيهات قيادية.

وأوضح أنه لا يمكن إغفال المسار العام الذي تريده إيران ومحور الممانعة من الذهاب إلى الحرب الشاملة، فقد فات الأوان للحديث عن إعادة ترتيب قواعد الاشتباك لأن إسرائيل دخلت في الحرب الشاملة ولن يوقفها شيء مهما فعل حزب الله من إطلاق صواريخ أو من مقاومة على الأرض.

وتابع: «ينتظر حزب الله الفرصة المناسبة لإحداث الضرر المناسب لإسرائيل في مستقبل المعركة، وقد يكون هذا هو التحدي الذي سيثبت من خلاله حزب الله استعادته زمام الأمور».

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: إسرائيل دخلت الحرب الشاملة ولن يوقفها أحد
  • خبير عسكري: إسرائيل تستخدم تكتيك الخدعة في الحرب مع حزب الله
  • خبير عسكري: إسرائيل تنفذ خطة اجتياح جنوب لبنان عن طريق الخدعة
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • خبير عسكري يكشف تقنية القنبلة التي استخدمت في اغتيال نصرالله
  • هل تشن ‘‘إسرائيل’’ حملة عسكرية ضد الحوثيين كما فعلت مع حزب الله اللبناني؟؟ خبير عسكري يحسم الجدل
  • تصعيد عسكري خطير.. مقتل قائد حماس في لبنان بغارة إسرائيلية
  • خبير عسكري: هذه سيناريوهات حرب إسرائيل المحتملة في لبنان
  • لحج: مقتل مجند في فصائل الانتقالي وجرح آخرين بعد هجوم فاشل على مواقع لـ “الحوثيين” شمال غرب المسيمير
  • عاجل:- حزب الله ينعي رسميًا قائد الجبهة اللبنانية علي كركي