أخبارنا:
2024-09-14@06:47:34 GMT

تحديد تاريخ محاكمة كريمين والبدراوي

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تحديد تاريخ محاكمة كريمين والبدراوي

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، عن تحديد موعد أولى جلسات محاكمة الرئيس السابق لجماعة بوزنيقة، محمد كريمين، والمدير العام السابق لشركة "أوزون"، عزيز البدراوي، بعد الانتهاء من التحقيق التفصيلي معهما على خلفية شكاية تتهمهما بتبديد أموال عمومية.

 

ومن المقرر أن تنطلق الجلسة في 15 شتنبر المقبل، علما أن كريمين يتابع في ملف آخر بالمحكمة عينها، حيث سيمثل أمام قاضي التحقيق يوم 5 شتنبر المقبل.

التحقيقات التي بدأت في فبراير الماضي قادت إلى إيداع المتهمين في السجن المحلي عين السبع "عكاشة"، وذلك بعد الشكاية التي تقدم بها مستشاران بالجماعة في نوفمبر 2022.

وأشارت الشكاية إلى وجود تلاعبات في صفقات عمومية لتدبير قطاع النظافة بالجماعة، على اعتبار أن البدراوي كان مديرا للشركة المكلفة، فيما ترأس كريمين جماعة بوزنيقة قبل عزله بقرار قضائي.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

أمن طنجة يعتقل مخرب بنايات عمومية

زنقة 20 ا الرباط

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، يوم أمس الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 18 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في التحريض على تعييب منشآت عمومية وقطع التيار الكهربائي بشكل عمدي بغرض تعريض أمن المواطنين وسلامة مستعملي الطريق للخطر.

وكانت مصالح اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني قد رصدت شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يحرض ويقوم بقطع التيار الكهربائي عن أعمدة للإنارة بالشارع العام، بشكل يمثل خطرا على المواطنين ومستعملي الطريق، ومتسببا في انعدام الإنارة بمجمل أزقة أحد أحياء مدينة طنجة.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه، وذلك قبل أن يتم توقيفه يوم أمس الثلاثاء بمدينة طنجة.
وقد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى لممدوح عباس لـ 17 أكتوبر
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى سب وقذف لجلسة 17 أكتوبر
  • تايلور سويفت الأكثر تتويجًا في تاريخ جوائز MTV .. (قائمة الفائزين)
  • لبنان يطلق مناقصة جديدة لبناء أكبر مشروع طاقة في تاريخ البلاد على مجرى نهر بيروت
  • النائب العام يأمر بحبس المدير السابق والمراقب المالي لمستشفى المطرد
  • عمومية الشباب .. 56 مليون ريال فائض الميزانية
  • 113.2 مليون إسترليني خسائر مانشستر يونايتد
  • أمن طنجة يعتقل مخرب بنايات عمومية
  • تاريخ 15 شتنبر يحرك المصالح الأمنية بشمال المملكة