أصدر الدكتور شريف فاروق وزير التموين قرارا بتكليف المحاسب خالد محمد أحمد حسن للقيام بعمل  وكيل وزارة التموين بأسيوط لمدة عام وإنهاء ندب المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة وزارة بأسيوط.

والجدير بالذكر أن المحاسب خالد محمد احمد حسن كان يشغل منصب وكيل مديرية التموين بأسيوط ثم تم تكليفه للقيام بعمل  وكيل وزارة التموين بأسيوط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط جدير جدير بالذكر حاسب بتكليف حما حمد خال خالد خالد محمد تكليف تموين جدي حسن انها انهاء ر التموين ريف بأسيوط بال دكتور الذكر ذكر الم المحاسب دير زار سيوط شريف

إقرأ أيضاً:

جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب

قال الإعلامي خالد الغندور، أن دينو لامبرتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يصل إلى القاهرة خلال أيام.

وكيل كولر يزور مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" لامبرتي سيعقد جلسة مع المسؤولين في النادي الأهلي خلال زيارته لمصر للحديث عن متطلبات كولر التي تم الوعد بتنفيذها بالكامل خلال أخر زيارة للوكيل في يوليو الماضي".

وتابع الغندور:" كولر تحدث مع مسؤولي الأهلي أمس، وأكد على احتياجه للتعاقد مع مهاجم ولكن بسبب ضيق الوقت وانتهاء فترة القيد الخاصة بمباراة السوبر الأفريقي مساء الغد ١٢ سبتمبر، من الممكن تأجيل حسم الصفقة ليناير".

الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني

وأضاف:" الأهلي ينتظره موسم طويل وبطولات قوية ومن المؤكد احتياجه لمهاجم بجانب وسام أبو علي ومحمود كهربا، ولكن هناك محاولات أخرى للتعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد الأفريقي نهاية الشهر الجاري".

وأختتم:" إذا تعاقد الأهلي مع مهاجم بعد نهاية يوم ١٢ سبتمبر سيتم قيده في القائمة الأفريقية للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا ولكن لن يكون متاح للمشاركة في مباراة السوبر الافريقي أمام الزمالك".

مقالات مشابهة

  • التموين: احتياطيات القمح في مصر كافية.. وتعاقدنا على 430 ألف طن مستورد من روسيا
  • وكيل «تعليم الجيزة» يصدر تعليمات جديدة بشأن سد عجز المعلمين
  • وزير الإسكان يتابع استعداد جميع الجهات والهيئات التابعة للوزارة للتحضير والمشاركة بالمنتدى الحضرى العالمى
  • محافظ قنا يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.. تكريم الفائقين والمتميزين مدرسة سيدى عمر للتعليم الأساسي بقنا الجديدة
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية يبحث الإستعدادات للعام الدراسي الجديد
  • تعليمات  بسرعة البت .. وزير التموين: فحص أكثر من ٥٥٠ طلباً
  • عاجل.. وزير التموين يشدد على حسم الشكاوى والطلبات المقدمة للوزارة