زنقة 20:
2024-09-14@06:52:12 GMT

سجن عكاشة يفند واقعة الإعتداء على سجين

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

سجن عكاشة يفند واقعة الإعتداء على سجين

زنقة 20 ا الرباط

فندت إدارة السجن المحلي “عين السبع 1” بالدار البيضاء الادعاءات المتداولة بخصوص تعرض سجين لـ “الاعتداء من طرف موظف”، مؤكدة أنها “ادعاءات باطلة ولا أساس لها من الصحة”.

وقالت المؤسسة السجنية في بيان توضيحي لها، “ردا على الإدعاءات الواردة في الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي لبعض أقارب السجين (ر.

ش) المعتقل بالسجن المحلي عين السبع 1، والذي يزعمون فيه “قيام ابنهم بالاعتداء على نفسه على مستوى العنق والصدر ومحاولته الانتحار بإبتلاع بطاريات بسبب تعرضه للاعتداء من طرف موظف”.

وأوضح البيان، أن السجين المذكور “قام، بتاريخ 24 غشت 2024، بالاعتداء على نفسه بواسطة أداة حادة من صنعه على مستوى الذراع والصدر والعنق، فتم عرضه على ممرض المؤسسة الذي قدم له الإسعافات الأولية”.

إلى ذلك اوضح المصدر ان ادارة السجن المذكور قد قامت بتحرير محضر في الموضوع والإستماع إليه حول أسباب الاعتداء على نفسه، فصرح أنه قام بذلك لأسباب شخصية”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة للمتهم بالاعتداء جنسيًا على شقيقته

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى مستأنف،  بالسجن المشدد لمدة 15 سنوات لصنايعي، وذلك بعد قبول حكم المستأنف الذي صدر عليه، لتعديه جنسيًا على شقيقته بالإكراه، وإنجابها طفلة منه، بدائرة مركز قليوب بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار فوزي يحيى أبو زيد، وعضوية المستشارين محمد أحمد راشد وعماد سامي، وشريف إسماعيل هاشم وأمانة سر حلمي محمود.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهم "كريم ط ع خ" 22 سنة - صنايعي - مقيم كفر رمادة مركز قليوب، في القضية رقم 6704 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب والمقيدة برقم 1766 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، لأنه في تاريخ سابق على المحضر بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية واقع شقيقته الطفلة «هاجر.ط.ع»، بغير رضائها بأن استغل حداثه سنها وراودها عن نفسها حال كونه من المتولين رعايتها، فلما أبت تعدى عليها ضربًا بأنحاء جسدها وهددها بالإيذاء وجثم فوقها حاسرًا عنها ملابسها، ووالى معاشرتها معاشرة الأزواج - غير مرة - وكان من ثمار ذلك إنجابها طفلة كاملة الأشهر الرحمية على النحو المبين بالأوراق.

وأشارت "هاجر.ط.ع" 16 سنة - طالبة - ومقيمة كفر رمادة مركز قليوب، بأن شقيقها استغل تواجدهما بالمنزل منفردين وراودها عن نفسها، فلما أبت تعدى عليها ضربًا بأنحاء جسدها، وجثم فوقها حاسرًا عنها ملابسها ووالى معاشرتها معاشرة الأزواج بغير رضائها أكثر من مرة حتى أنجبت طفلة كاملة الأشهر الرحمية.

مقالات مشابهة

  • معاقبة مهاجم الخفافيش بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي
  • فالنسيا يوقف رافا مير المتهم بالاعتداء الجنسي
  • إدانة لاعب إسباني بالاعتداء الجنسي
  • حبس عاطل المتهم بالاعتداء على سواق أتوبيس حدائق القبة
  • تقرير يفند الرواية الإسرائيلية حول مقتل الناشطة الأميركية إيسينور إيجي
  • بتقنيات جراحية.. إزالة ورم بالصدر بدون جراحة بمستشفى قنا الجامعية
  • بالأرقام.. إجمالي الاستهلاك المحلي من النفط خلال 24 ساعة
  • مقتل الناشطة الأميركية .. تقرير يفند الرواية الإسرائيلية
  • وفاة سجين تحت التعذيب داخل السجن المركزي بمدينة تعز وأسرته تطالب بالتحقيق
  • المشدد 15 سنة للمتهم بالاعتداء جنسيًا على شقيقته