بوابة الفجر:
2024-09-14@06:53:54 GMT

"لا أفكر".. صلاح يكشف حقيقة تجديد عقده مع ليفربول

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

 

فجر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، مفاجأة كبرى عن مستقبله مع الريدز خلال الفتره القادمة، خاصة وأن عقد اللاعب يتبقى به موسم واحد فقط.

وتلقى صلاح العديد من العروض الخليجية والأوروبية الضخمة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحصول على خدمات اللاعب في الموسم القادم.

انتهى الأمر.. إبراهيم عادل يغادر القاهرة تمهيدا للانتقال إلى خيتافي عاجل.. الأهلي يتفوق على الزمالك وبيراميدز في سباق صفقة محلية سوبر
- صلاح يتحدث عن مصيره مع ليفربول

وأكد صلاح في تصريحات أخيرة مع شبكة سكاي سبورتس: "تجديد عقدي مع ليفربول، شئ لا أفكر أو أشغل نفسي به في الوقت الحالي، يتبقى في عقدي في موسم واحد. دعونا نستمتع به".

وواصل:" أركز جيدا في الموسم الجديد ولا افكر في شئ أخر سواء تجديد عقده أم لا، أرغب دائما في الاستمتاع بالمباريات في الموسم الحالي".

وأشار: "كل جولة تبدأ في كل أسبوع هو الأمر الأهم الآن كل تفكيري يكون في مباراة تلو الأخرى لأشعر بالسعادة هنا وهذا كل شيء".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف

 

 

رد ميكيل بيك وكيل أعمال الفلسطيني يوسف ساليتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيريس السويدي، على حقيقة اقترابه من الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن اقتراب ساليتش من ارتداء قميص النادي الأهلي، خلال منافسات الموسم الجديد، بعد إنهاء كافة الاتفاقات.

وأكد ميكيل بيك وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن ساليتش لن يخرج من الدوريات الأوروبية وما يتردد عن انضمامه للأهلي، أمر غير صحيح.

وتابع بيك: "الأهلي لم يتفاوض من أجل ساليتش، واللاعب هدفه واضح وهو الاستمرار في القارة الأوروبية، والبحث عن الانتقال إلى الدوريات الكبرى".

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة جورماهيا الكيني، يوم 15 من الشهر الجاري، في العاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • أرتيتا يكشف سبب تجديد عقده مع آرسنال
  • غدا السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • 124 دولة تستورد البندق التركي بقيمة 2.3 مليار دولار في موسم واحد
  • عاجل.. رامي عباس يثير الجدل بكلماته حول مستقبل صلاح مع ليفربول
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • مجدي عبد العاطي يكشف للوفد حقيقة مفاوضات الأهلي وبيراميدز لضم ثنائي زد