مع نهاية مسلسل عمر أفندي الحلقة 9، بدأ الجمهور في البحث عن «الشبح»، وهو أحد أبطال العمل يغطي وجهه بقناع يخفي نصف وجهه، ومثلما يفعل الجمهور مع المغني المقنع تووليت في محاولات الكشف عن هوويته، أثارت شخصية الشبح التكهنات بين متابعي مسلسل عُمر افندي وزادت الشكوك حول كونه أحمد حاتم أو الفنان محمود حافظ.

«الشبح» يثير الجدل في مسلسل عمر أفندي حلقة 9

في الحلقتين التاسعة والثامنة من مسلسل عمر أفندي ظهر شبح مقنع يخفي نصف وجهه، وعلى طريقة التكهنات التي يجريها الجمهور للكشف عن هوية المغني المقنع تووليت، طرحوا أسماء عدد من الشخصيات المشكوك بها أن تكون شخصية «الشبح».

وقبل طرح أراء الجمهور عن شبح مسلسل عمر أفندي، تدور قصته في المسلسل حول شخص يخطف الضباط الإنجليز، وانتشرت الإعلانات في الحلقتين الثامنة والتاسعة للبحث عنه، ودفع مبلغ مالي لمن يعثر عليه ويبلغ عنه في لافتة كُتب عليها «مطلوب .. الشبخ مكافئة مجزية لمن يجده».

رحلة البحث عن هوية «الشبح» في عمر أفندي

وفي رحلة البحث عن هوية الشبح في مسلسل عمر أفندي، جاءت تعلقيات الجمهور كالتالي: «طب ايه رايكوا إن أباظة احتمال كبير هو الشبح، نفس قصة الشعر ونفس الحواجب ونفس نظرة العين»، وأباظة في مسلسل عمر أفندي يقوم بأداء دوره الفنان محمود حافظ، ومع اتفاق فئة كبيرة من متابعي المسلسل على الرأي السابق؛ اتجهت بعض الشكوك إلى الفنان أحمد حاتم، واحتمالية كونه الشبح الذي يبحث عنه الإنجليز: «غريبة أن يكون الشبح هو أباظة لأن مش معقول كل الفساد في المسلسل وفي الآخر يطلع وطني، وبيخطف الإنجليز ممكن يكون أحمد حاتم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عمر أفندي عمر أفندي الشبح تووليت مسلسل عمر أفندی

إقرأ أيضاً:

«كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»

لا شك أن عدد كبير من الجمهور تابع مسلسل عمر أفندي في الأيام الماضية وحاز على اهتمامهم في فترة قصيرة؛ ومع كل مشهد يتفاعل المشاهدون مع أحمد حاتم وآية سماحة القائمين بدور عمر أفندي وزينات، وخلف كواليس أبرز المشاهد في المسلسل وهو فقرة الساحر في التايترو حكايات رواها الأبطال في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي في الساعات الماضية على قناة «on».

وخلال حلولها ضيفة في برنامج «معكم» لـ منى الشاذلي، روت آية سماحة أنها نجت من إصابة خطيرة في كواليس لقطة شهيرة في المسلسل بسبب حركة لا إرادية منها، فماذا فعلت؟. 

آية سماحة تنجوا من إصابة خطيرة في مسلسل عمر أفندي

في الساعات الماضية تحدث أبطال مسلسل عمر أفندي عن كواليس المشاهد الشهيرة مع الإعلامية منى الشاذلي، وتطرق أحمد حاتم وآية سماحة للحديث عن فقرة الساحر في التياترو؛ وقال «حاتم» أنه تعلم الخدع السحرية في الحقيقة لكن بوجود أدوات تساعده، وفي هذه اللحظة قاطعته الفنانة آية سماحة وكشفت أنها اثناء أداء دورها في الفقرة كادت أن تتعرض لإصابة خطيرة، فعندما دخلت للصندوق السحري وكان أحمد حاتم يضع فيه سيخًا تجنبت تعرضها بحركة لا إرادية برأسها، وأنها إن لم تفعل ذلك كانت ستموت بحد وصفها.

وأضافت آية سماحة موضحة:«كان هيموتني، اتعلم اه بس كان هيموتني الصندوق السحري أنا داخلة أجربه وهو بيدخل السيخ وعلى غير العادة إني يكون عندي سرعة بديهة روحت حركت رأسي يمين شوية، وعديت منه ودخلت تاني وهو بيقفل الباب كنت مرعوبة، فتحت الباب وروحت صرخت فيه».

رد فعل أحمد حاتم بعد حادث الصندوق السحري

وبعد صراخ آية سماحة في وجه أحمد حاتم بسبب السيخ الذي كادت أن تصاب به في مسلسل عمر أفندي، قابل الأخير الأمر برد فعل غريب، وقالت آية سماحة:«مسك الكورتين بتوع السحر وقالي إيه دا إنتي كنتي جوا يلهوي، وراح ماشي».

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)