رافق الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريم فؤاد لاعب الفريق الأول إلى ألمانيا حيث يستعد لإجراء عملية الرباط الصليبي، والتي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

جاب الله يطير مع كريم فؤاد إلى النمسا

ومن المنتظر أن يغيب كريم فؤاد عن الملاعب لمدة 6 أشهر بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، في الجولات الأخيرة من مباريات الدوري المصري، حيث يعد هذا هو الرباط الصليبي الذي يتعرض له اللاعب للمرة الثانية.

موعد انتظام الصفقة الجديدة في مران الأهلي عاجل.. "الفجر الرياضي" ينفرد براتب أشرف داري مع الأهلي

ومن المقرر أن يجري كريم فؤاد الجراحة تحت إشراف الطبيب النمساوي فليك الذي يشرف على إصابات اللاعبين داخل القلعة الحمراء، حيث قام بإجراء أكثر من جراحة للاعب داخل الفريق أخرهم أكرم توفيق الذي عاد بعد ذلك للمباريات.

ويستأنف الفريق تدريباته استعدادا للموسم الجديد مطلع سبتمبر المقبل، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريم فؤاد أحمد جاب الله طبيب الأهلي الأهلي اخبار الأهلي کریم فؤاد

إقرأ أيضاً:

مصادر أوروبية: ردّ حزب الله على اغتيال شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً إسرائيلياً

 

الثورة /
أفادت قناة الميادين، نقلا عن مصادر أمنية أوروبية بأن الضربة التي وجهها حزب الله لمقرات الوحدة 8200 في قاعدة «غليلوت» وقاعدة «عين شيمر»، حققت «نجاحاً كبيراً»، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف ضباط وعناصر الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية.
وكشفت المصادر أنّ الاستهداف، الذي ردّ حزب الله من خلاله على اغتيال القائد، الشهيد فؤاد شكر، أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى، وصل إلى 22 قتيلاً و74 جريحاً.
وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قد أشار، في حديث متلفز، في الـ25 من أغسطس الفائت، إلى أنّ الهدف الأساسي لعملية الرد على اغتيال القائد الشهيد فؤاد شكر، «السيد محسن»، والتي نفذتها المقاومة الإسلامية، هو قاعدة «غليلوت» المركزية التابعة للاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، «أمان»، ووحدة «8200»، بالقرب من «تل أبيب».
وأعلن السيد نصر الله إطلاق اسم عملية «يوم الأربعين» على العملية، وأنه تقرر تنفيذها في يوم أربعين الإمام الحسين، مؤكداً وصول «عدد معتدّ به من المُسيّرات إلى هذين الهدفين، لكن العدو يتكتم، إلا أنَّ الأيام والليالي هي التي ستكشف حقيقة ما جرى هناك».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • مصادر أوروبية: ردّ حزب الله على اغتيال شكر أوقع 22 قتيلاً و74 جريحاً إسرائيلياً
  • عاجل.. عامر عبد الله معلقا لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. إدارية الرباط تقضي بعزل رئيس جماعة القنيطرة واثنين من نوابه
  • كيف يخدع الآيس كريم أدمغتنا ومن الذي اخترعه؟
  • غدًا .. الأهلي يطير إلى كينيا استعدادًا لضربة البداية بأبطال أفريقيا
  • بالصواريخ والمدافع.. حزب الله يستهدف مواقع الاحتلال
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • هارفي واينستين خضع لجراحة طارئة في القلب