تعاقد نادي الأخضر مع السوداني محمد المنذر والفلسطيني أنس بن عودة تحضيرًا لمسابقة الدوري الممتاز

وأعلن نادي الأخضر أيضًا عودة مهاجمه السابق حمادي جاد الله للفريق بعد أن خاض تجربة رفقة فريق الأهلي بنغازي في الموسم السابق .

وبضم الثلاثي جاد لله والمنذر وبن عودة لنادي الأخضر تصل إدارة نادي الأخضر لضم 10 لاعبين فقد تعاقد النادي في السابق مع 7 لاعبين وهم فرج غضيان وأحمد صالح وأحمد شلبي إضافة لكل من أحمد القديري والمعتصم بالله التائب ومعاذ المنصوري والسوداني مازن المحمدين.

وشهدت فترة انتقال اللاعبين الحالية خروج عدد من نجوم فريق الأخضر كأنس الورفلي ومصطفى حمزة وكذلك مفتاح الدرسي ومعتصم إسكندر وأمجد بن عبدي

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

الدوري الممتازنادي الأخضر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الدوري الممتاز نادي الأخضر

إقرأ أيضاً:

عودة الإثارة لـ الدوري القطري بعد نهاية التوقف الدولي

تستأنف من جديد منافسات الدوري القطري، بإقامة مباريات الجولة الرابعة بعد توقف دام قرابة الأسبوعين منذ 23 أغسطس الماضي بسبب ارتباطات المنتخب القطري في الأجندة الدولية بخوض مباراتي الجولة الأولى والثانية من تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وتقام مباريات هذه الجولة، غد الجمعة، وبعد غد السبت، حيث ستكون البداية بـ3 مواجهات غدا تجمع الريان مع الشحانية، والغرافة مع الشمال والسد مع أم صلال.

وتستكمل المواجهات بـ3 لقاءات في اليوم التالي حينما يلتقي قطر مع الأهلي والعربي مع الخور والوكرة مع الدحيل في قمة مباريات الجولة.

وتعد هذه الجولة بروفة مهمة وقوية للرباعي القطري المشارك في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة وهي السد والريان والغرافة، والوكرة في بطولة النخبة 2.

وحرصت الأندية خلال الأيام الماضية على تعزيز صفوفها بالعديد من الصفقات القوية من المواطنين والمحترفين قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية، من أجل الوصول لأفضل جاهزية وتقديم مستويات أفضل مع استئناف مباريات الدوري.

وستكون ضربة البداية للجولة بلقاء الريان، وصيف الموسم الماضي، مع الشحانية، الصاعد حديثا من دوري الدرجة الثانية، في لقاء قوي يجمع الفريقين على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

ويحتل الريان بقيادة مدربه السويدي بويا إسباجي المركز الثامن في جدول الترتيب حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد في الجولة الأولى على أم صلال بنتيجة (3-1)، قبل أن يخسر برباعية نظيفة من الدحيل المتصدر في الجولة الثانية، ثم بهدفين لهدف أمام الغرافة في الجولة الثالثة.

والتقى الريان والشحانية في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس "كيو.إس.إل" التنشيطية، ونجح الريان في تحقيق الفوز بهدف نظيف لنجمه رودريجو تباتا، قبل أن يفوز الريان في الجولة الثانية على غريمه التقليدي العربي 3 / صفر، ليؤكد صحوته القوية مع ضم أكثر من لاعب جديد لتدعيم صفوفه أبرز النجم المغربي أشرف بن شرقي العائد لصفوف الفريق مرة أخرى بدلا من مواطنه سفيان بوفال.

فيما لايزال الشحانية يتطلع جاهداً لتحقيق انتصاره الأول في الدوري، بعد تعادلين مع الغرافة والخور وخسارة من الوكرة في الجولة الماضية.

كما يلتقي الغرافة مع الشمال "المتجدد" تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا.

ويستعد الغرافة لمواجهة استقلال طهران الإيراني يوم 16 سبتمبر الجاري في افتتاح مبارياته ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، لذلك تمثل المباراة أهمية كبيرة للفريق من أجل الوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة بتحقيق فوز معنوي على الشمال.

ويحتل الغرافة المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، متقدما على الشمال بفارق نقطة واحدة حيث يحتل المركز السادس برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين.

ونجح الشمال في ضم العديد من الأسماء المميزة خلال الانتقالات الصيفية أبرزها الدولي الجزائري بغداد بونجاح، ومحمد موسى الظهير الأيمن للدحيل.

فيما ضم الغرافة مؤخرا مهاجم الريان رودريجو مورينو لتدعيم الهجوم مع خوسيلو والروماني كومان.

وتختتم مباريات اليوم الأول للجولة بلقاء السد حامل اللقب مع أم صلال صاحب المركز السابع في جدول الترتيب.

ويأمل السد، المنتشي بفوزه العريض على غريمه العربي بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، أن يحقق انتصارا معنويا أيضا، قبل خوض المواجهة المرتقبة مع العين الإماراتي حامل لقب البطولة الآسيوية على ستاد هزاع بن زايد في افتتاح مبارياته ببطولة النخبة القارية.

ويحتل السد حاليا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بعدما حقق انتصارين متتاليين عقب الخسارة المفاجئة في الجولة الأولى أمام الشمال.

فيما يأمل أم صلال، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في تعويض خسارته في الجولة الماضية امام الدحيل، المتصدر، وتحقيق المفاجأة بالفوز على السد أو الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وتتواصل مباريات الجولة بعد غد السبت بلقاء نادي قطر والأهلي.

ويحوض قطر اللقاء بجهاز فني جديد تحت قيادة نجمه المغربي السابق يوسف سفري، حيث يبحث عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي.

وتمكن قطر من تحقيق اول انتصار ضد الشمال في الجولة الماضية بهدف المصري أحمد عبد القادر، قبل أن يعلن رحيل مدربه الوطني يوسف النوبي وتولي سفري المسؤولية أملا في تحسين الصورة والظهور بمستوى مميز على غرار ماقدمه الموسم الماضي حيث تمكن من التأهل لنهائي كأس الأمير بعد غياب سنوات طويلة.

ولن تكون مهمة الفريق الملقب بالملك سهلة في مواجهة الأهلي تحت قيادة مدربه الكرواتي إيجور بيسكان والذي يقدم عروضاً قوية للغاية منذ بداية الموسم وضعته في المركز الثاني كوصيف للترتيب برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر.

ويسعى العربي إلى تصحيح الصورة المهتزة التي ظهر بها في بداية الموسم حين يستضيف الخور الصاعد من الدرجة الثانية على ملعب الثمامة المونديالي.

لكن العربي سيفتقد لجهود لويز مارتن جونيور، لاعب الوسط، للإيقاف.

وانضم للفريق اللاعب الإسباني رودري سانجيز، من ريال بيتيس، ومن المنتظر أن يعزز من قوة الفريق في لقاء الخور، بعد أن تم تسجيله في القائمة بديلا للبرازيلي رافينيا ألكانتارا.

ويحتل العربي المركز الثاني عشر والأخير في الترتيب برصيد نقطتين فقط، فيما يحتل الخور بقيادة مدربه الوطني عبد الله مبارك المركز العاشر بنفس الرصيد من تعادلين.

وتختتم مباريات الجولة بقمة الوكرة والدحيل على ستاد الجنوب المونديالي، في لقاء يرفع خلاله كلا الفريقين شعار الفوز فقط وحصد النقاط الثلاث.

الدحيل الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن، برصيد 9 نقاط محققا الفوز في جميع مبارياته الثلاث الأولى، ليقدم انطلاقة قوية هذا الموسم بعكس الموسم الماضي، ويريد أن يواصل الانتصارات على حساب الوكرة ليستمر منفرداً في القمة.

بينما يحتل الوكرة المركز الرابع في جدول الترتيب خلف الأهلي والسد، برصيد 5 نقاط، وبعد تعادلين مع الأهلي والعربي في الجولتين الأولى والثانية تذوق الفريق طعم الانتصار في الجولة الأخيرة على حساب الشحانية بهدف الوافد الجديد ريكاردو جوميز، ويأمل أن يواصل انتصاراته ويوقف زحف الدحيل ليقترب أكثر من المقدمة كذلك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • عودة المتعة.. مواجهات نارية في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي
  • حقيقة مفاوضات المنتخب من أجل عودة رينارد
  • 26 لاعبًا في قائمة نادي النصر بـ رابطة الدوري السعودي
  • عودة الإثارة لـ الدوري القطري بعد نهاية التوقف الدولي
  • مدرب منتخب ألمانيا لا يمانع استدعاء لاعبين من الدوري السعودي
  • المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • فريق التعاون يخوض معسكرا تحضيريا بمصر استعدادا للدوري الممتاز