قال الفنان ويجز، إن الحفل التي سيحيه ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية يوم الجمعة المقبل، سيكون الأخير قبل إطلاق ألبومه الجديد، مشيرا إلى أن حفله المنتظر سيكون مختلفا مقارنة بغيره من الحفلات، معربا عن حماسه الشديد لإحياء الحفل.

 تفاصيل الحفل المقرر 

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عبر فضائية «DMC»، أنه لم يجهز  حتى الآن تفاصيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل بالعلمين، مشيرا إلى أنه يدرك رغبة الجمهور في الاستماع إلى آخر أعماله الفنية التي لم تُطرح حتى الآن في الأسواق.

مدينة العلمين الجديدة ليست متطرفة بل قريبة للجميع

وأشار إلى أنه لا يوجد بحر أفضل من الموجود داخل مصر برمالها وجوها على مستوى العالم، متنميا أن تصبح منطقة الساحل الشمالي مقصدا للسياحة حول العالم بصورة أكبر من الموجود عليه، لافتا إلى أن مدينة العلمين الجديدة ليست متطرفة بل قريبة ومتاحة للجميع، «بحاول أوصل شعوري للجمهور عبر الأغاني التي أقدمها مع اختيار موسيقى مناسبة وجذابة، وتلك أمور بسيطة»، معربا عن سعادته بنفاذ تذاكر حجز حفله في مدينة العلمين «لم أتفاجئ ولكني مبسوط جدا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مدينة العلمين الجديدة ويجز

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة

تفقد اليوم الأربعاء المستشار عدنان فنجري وزير العدل مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة في إطار استمرار متابعة الموقف التنفيذي لإنشاء المدينة للوقوف على معدل الإنجاز التزامًا بالمواعيد الزمنية المحددة للانتهاء من الانشاءات.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية بالتطوير الشامل لمنظومة التقاضي وتحديث آلياتها والاهتمام بالجانب التقني والتكنولوجي بالتوسع في تطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتقع مدينة العدالة على مساحة تبلغ  (51 فدان)، وتضم المدينة مجمع مركزي للمحاكم ( مبنى خاص لكل من محكمة النقض والمحكمة الدستورية العليا، ومجلس الدولةومبنى خاص لكل من المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، وهيئة قضايا الدولة  و هيئة النيابة الإدارية وهيئة القضاء العسكري،  فضلًا عن أكاديمية للقضاة، ومبنى للضيافة، ومبنى لمحكمة الأسرة والطفل، ومبنى للمحكمة الاقتصادية ومبنى مأمورية استئناف القاهرة، ومنطقة انتظار لسيارات، وتتمتع جميع أبنيتها ببنية تحتية رقمية وتكنولوجية تواكب أحدث ما توصل إليه العلم في هذا الشأن.

 

ويتميز موقع المدينة بوجوده في محيط كل من الحي الحكومي ومجلسي النواب  و الشيوخ لتتكامل سلطات الدولة التنفيذية والتشريعية والقضائية في مكان  واحد له أثره المباشر على ترسيخ أركان الجمهورية الجديدة بكافة مكوناتها.

وقد استمع المستشار عدنان الفنجري وزير العدل  أثناء الجولة التفقدية  لشرح تفصيلي من السيد اللواء أركان حرب أشرف نبيل مساعد رئيس الهيئة الهندسية لمشروعات العاصمة  ، عن المراحل التي تم تنفيذها فى كل مكون من مكونات المدينة  وتناسبها مع الجدول الزمني،  للتأكد من أن معدلات الإنجاز تسري وفق الخطة الموضوعة.

IMG-20240911-WA0007 IMG-20240911-WA0006 IMG-20240911-WA0005 IMG-20240911-WA0004 IMG-20240911-WA0003 IMG-20240911-WA0002 IMG-20240911-WA0001

مقالات مشابهة

  • التخطيط: التعداد السكاني سيكون الأخير في العراق وسيكون إلكترونياً
  • العبدلي: الجهات الخارجية لم تكن متجاوبة مع الانخراط في عمليات الإعمار التي تشهدها مدينة درنة
  • انطلاق أعمال اليوم الأخير من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي GAIN 2024
  • بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.. تكريم الفائقين والمتميزين مدرسة سيدى عمر للتعليم الأساسي بقنا الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة «صور»
  • وزير العدل يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة (صور)
  • ضمن عدد من الزيارات.. "إقامة دبي" تستهدف 4000 طفل مع انطلاق العام الدراسي الجديد
  • هل سيكون التيّار أقوى بعد استقالة النواب الأربعة؟
  • تشاتام هاوس: كيف سيكون شكل البرلمان الأردني الجديد؟