تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعقد مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة سهير عبد القادر مؤتمرًا صحفيًا في السادسة مساء الاثنين 2 سبتمبر المقبل بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

تفاصيل فعاليات الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة

 

سيشهد المؤتمر الإعلان عن تفاصيل فعاليات الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة، والتي تحمل شعار "بكرة أحلى بينا".

سيتم حضور عدد من الشخصيات العامة وممثلي الجهات الداعمة.

تفاصيل الدورة الثامنة للملتقى الدولي
 

تُقام الدورة الثامنة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة بدار الأوبرا المصرية من 20 إلى 27 سبتمبر المقبل، بمزج فعالياته مع مهرجان فنون الفلكلور الأفروصيني. 

 

يأتي هذا الحدث بالتعاون مع عدد من الوزارات والهيئات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، ومنها وزارات الثقافة، والتضامن الاجتماعي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والسياحة والآثار، والشباب والرياضة، بالإضافة إلى المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مؤتمر صحفي مؤسسات المجتمع ذوى القدرات الخاصة دار الأوبرا المصرية الدولی لفنون ذوی القدرات الخاصة الدورة الثامنة

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية» تطلق فعاليات الدورة الأولى لملتقى «الملهمون الصغار»

مريم بوخطامين (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة «أبوظبي للثقافة والفنون» تعلن عن الفائزة بـ«منحة التصميم 2024» مريم الزعابي تبتكر لمواجهة التحديات البيئية

انطلقت أمس، فعاليات الدورة الأولى لملتقى «الملهمون الصغار»، التي تستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 50 طفلاً وطفلة، ويأتي الملتقى الذي تم تنظيمه تحت شعار «صغيرة أعمارهم.. كبيرة أحلامهم» ضمن مساعي مؤسسة التنمية الأسرية لتمكين الأطفال والشباب من المهارات الاجتماعية وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في المجتمع.
حضر الملتقى عبدالرحمن البلوشي، مدير دائرة التخطيط الاستراتيجي بالمؤسسة، ووفاء آل على مدير دائرة تنمية الأسرة بالوكالة، وعدد من مدراء المراكز بالمؤسسة، وممثلي الشركاء الاستراتيجيين وموظفي المؤسسة وطلبة المدارس وأفراد الأسر.
وأكدت مريم محمد الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، أن الملتقى جاء نتاجاً لما توليه القيادة الرشيدة وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات»، بالأسرة بشكلٍ عام والطفل بشكلٍ خاص.
وقالت: «إن الملتقى يهدف إلى تعزيز مهارات الأطفال للتعبير عن أنفسهم بصورة إيجابية سليمة، وتنمية مهاراتهم مما يجعلهم فاعلين في إحداث الأثر الإيجابي في مجتمعاتهم، بالإضافة إلى تنمية مهارات الأطفال الإبداعية والابتكارية في توظيف الذكاء الاصطناعي للتعبير عن أفكارهم».
وأكدت الرميثي على أهمية تنمية مواهب ومهارات الطفل ونقل رسالته الاجتماعية والإعلامية المؤثرة والملهمة بطرق إبداعية وجاذبة، من خلال التكنولوجيا والعالم الرقمي ومواقع التواصل الاجتماعي، والفعاليات والملتقيات والمبادرات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • برنامج الدورة الثانية من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات الدورة الأولى لملتقى «الملهمون الصغار»
  • «التنمية الأسرية» تطلق الدورة الأولى من ملتقى «الملهمون الصغار»
  • نادي نيس الفرنسي يقدم لاعبه الجديد محمد عبد المنعم في مؤتمر صحفي
  • رئيس حزب الاتحاد يكشف رسائل مؤتمر وزير المالية للإعلان عن التسهيلات الضريبية (فيديو)
  • توجيهات جديدة من الدولة المصرية لإدارة الجالية المصرية في أوكرانيا.. تفاصيل
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء بشأن إعلان حزمة تسهيلات ضريبية
  • الرئيس السيسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا مع نظيره الألماني| بث مباشر
  • بث مباشر| مؤتمر صحفي للرئيس السيسي ونظيره الألماني
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي للرئيس السيسي ونظيره الألماني فرانك شتاينماير