استبعد يوليان ناغلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، أنطونيو روديغر من أول قائمة للفريق بعد بطولة أمم أوروبا الأخيرة، والتي أقيمت على الأراضي الألمانية، للمواجهتين المقبلتين بالنسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام كل من المجر (في دوسلدورف) وهولندا (في أمستردام).

وأوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيانه الذي أعلن فيه قائمة المنتخب الوطني أن مدافع ريال مدريد "بعد فصل صيف مكثف وبالتشاور مع مدرب المنتخب تقرر عدم استدعائه لأجندة شهر سبتمبر (أيلول) ليستغل هذا الوقت من أجل التعافي".

ما لا تعرف عن قرعة دوري أبطال أوروبا 2025 ونظامها الجديد


وكان استدعاء لاعب وسط فريق شتوتغارت الشاب، أنجيلو شتيلر، من أبرز المستجدات في قائمة "الماكينات الألمانية" وذلك بعدما قدم موسمًا رائعًا أنهى فيه فريقه بطولة الدوري "بوندسليغا" في الوصافة.
وضمت قائمة المنتخب الألماني كل من:
حراسة المرمى: أوليفر باومان وألكسندر نوبل ومارك أندريه تير شتيغن.
خط الدفاع: فالديمار أنطون وبنيامين هنريكس وجوشوا كيميتش وروبن كوخ وماكسيميليان ميتلشتيت وديفيد راوم ونيكو شلوتربيك وجوناثان تاه.
خط الوسط: روبرت أندريش وإيمري تشان وكريس فيهريش وباسكال جروس وجمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش وأنجيلو شتيلرفلوريان فيرتز.
الهجوم: ماكسيميليان بيير ونيكلاس فولكروج وكاي هافرتز ودينيز أونديف.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الإسباني نادال يشعر بالإحباط

أعلن المنظمون أن أسطورة التنس رافائيل نادال لن يشارك في بطولة كأس لافر بالعاصمة الألمانية برلين الأسبوع المقبل، فيما أعرب النجم الإسباني المخضرم عن شعوره بالإحباط بسبب غيابه عن المسابقة.

كان من المقرر أن يلعب نادال إلى جانب المصنف الثاني عالمياً الألماني ألكسندر زفيريف والمصنف الثالث عالمياً الإسباني كارلوس ألكاراز ضمن فريق أوروبا، الذي يواجه فريق العالم بالبطولة التي تجرى في (أوبر أرينا) ببرلين من 20 إلى 22  سبتمبر (أيلول) الجاري.
ونقل عن نادال قوله في بيان نشرته اللجنة المنظمة للبطولة على حسابها في موقع إكس  "هذه بطولة جماعية ولدعم فريق أوروبا حقاً، أحتاج إلى القيام بما هو أفضل لهم وفي هذه اللحظة يوجد لاعبون آخرون يمكنهم مساعدة الفريق على تحقيق الفوز".
وأضاف نادال "أتمنى لفريق أوروبا كل التوفيق وسأشجعهم من بعيد".
وألمحت اللجنة المنظمة للبطولة إلى أنه سيتم الإعلان عن بديل لنادال قريباً.
ومن المرجح أن يكون هذا هو الموسم الأخير بالنسبة للفائز بالبطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) 22 مرة، بعد أن أشار إلى خطط لإنهاء مسيرته في الموسم الجاري.
وعانى نادال (38 عاماً) من الإصابات بشكل متكرر في الفترة الأخيرة، ولم يكن من الواضح في البداية ما إذا كان هذا هو السبب أيضا وراء انسحابه من كأس لافر.

مقالات مشابهة

  • نادال يغيب عن مسابقة كأس لايفر
  • الإسباني نادال يشعر بالإحباط
  • صور تذكارية للرئيس الألماني مع طلاب الجامعة الألمانية الدولية
  • رئيس ألمانيا يشهد الافتتاح الرسمي للجامعة الدولية الألمانية (صور)
  • الرئيس الألماني يفتتح الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية
  • الرئيس الألماني يفتتح الجامعة الألمانية الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • الرئيس الألماني يصل مقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • هولندا تنجو من الهزيمة أمام ضيفتها ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تعليق كيميتش على هدفه في مباراة ألمانيا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية