بوابة الوفد:
2024-09-14@06:46:59 GMT

إصابة شخصين في حادث دراجة نارية بالعياط

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أصيب شخصان إثر انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق فى العياط، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

غرفة عمليات النجدة تلقت بلاغًا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين بالعياط ، وانتقل رجال الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير دراجة نارية (موتوسيكل) اختلت عجلة القيادة من السائق الأمر الذى تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل.

 

ونتج عن الحادث إصابة شخصين مستقلي الدراجة النارية، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

تصالح نجل الفنان أحمد رزق في واقعة دهس عامل دليفري بأكتوبر

قال ياسر شوقي محامي عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق، الذي دهسه داخل أحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، إنه تم الاتفاق على التصالح والتنازل بين الطرفين.

 

وأشار "شوقي" إلى أن أسرة المجني عليه تنازلت بشكل قانوني عن الدعوى المدنية التي كان يطالب فيها بتعويض مدني 5 ملايين جنيه، وانتهى الأمر بالصلح بين الطرفين، ولكن المحكمة سوف تقول كلمتها في جلسة المحاكمة المفترض انعقادها يوم 5 سبتمبر.


وكانت النيابة العامة، قد أحالت قضية اتهام نجل الفنان أحمد رزق إلى نيابة الطفل، وذلك بعد وفاة عامل دليفري متأثرا بإصابته في حادث تصادم دراجته النارية، بدراجة نجل الفنان بطريق الشيخ زايد.

 

وكانت جهات التحقيق بالجيزة، قد قررت في وقت سابق إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق بكفالة 5 آلاف جنيه، من تهمة تسببه في إصابة عامل دليفري بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، في حادث سير عكس الاتجاه بدراجته النارية.

 

وكشفت التحقيقات عن وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق، بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، إذ دخل في حالة غيبوبة تامة ظل بها فترة بأحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر.

 

وأوضح التقرير الطبي أن المجني عليه يدعى علاء عماد الدين، مواليد 2003، ودخل المستشفى في 28 مايو الماضي، وكان يعاني من باشتباه بنزيف بالمخ وكان فاقدا للوعي وكدمات وسحجات وجروح متفرقة بالوجه، وتم حجزه، ولم يستجيب للأجهزة والتدخلات الدوائية، وتوفى يوم الجمعة 19 يوليو وتم رفع كل الأجهزة عنه بعد تأكد الوفاة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام دراجة سكوتر يستقلها عمر أحمد رزق 15 عاما، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، عمر محمد 15 عاما، طالب مصاب؛ وأثناء سير الأول بدراجة كهربائية سكوتر وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد 20 عاما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث دراجة نارية تصادم العياط انقلاب موتوسيكل نجل الفنان أحمد رزق

إقرأ أيضاً:

الأمن يضبط 204 أسلحة نارية بحوزة 154 متهمًا

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف الحملات الأمنية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

ضبط قضية غسل أموال بـ 30 مليون جنيه ضبط 12 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالغربية

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء، عن ضبط ( 204 قطع سلاح نارى بحوزة 154 متهما).. وذلك على النحو التالى:

(22) بندقية آلية .

(36) بندقية خرطوش.

(6) طبنجات .

(140) فرد محلى.

(578) طلقة مختلفة الأعيرة.

(30) خزينة متنوعة.

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية .

(234) قطعة سلاح أبيض.

 

في سياق مغاير، أحالت  محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى مستأنف، أوراق متهم لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه على ما اقترفه هو وأخرون بحيازة أسلحة نارية وبيضاء، واستعراضهم القوة والعنف ضد شخص وقتله، بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وذلك بعد قبول الحكم المستأنف الذي صدر بحقهم، وحددت جلسة اليوم الأول من دور شهر أكتوبر المقبل للنطق بالحكم، مع استمرار حبس باقي المتهمين لتلك الجلسة.

إحالة أوراق المتهم وآخرين للمفتي بتهمة قتل شخص بقليوب 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 10606 لسنة 2023 جنايات قسم قليوب، والمقيدة برقم 2705 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "أسامة ج ر"، 22 سنة، مالك مقهى، و"عصام ج ر"، 15 سنة، عامل، و"رضا ج ر"، 41 سنة، عامل، و"هشام ر ج"، 29 سنة، عامل، و"جمال س ع"، 22 سنة، سائق، و"رشاد ج ر"، 48 سنة، مالك حانوت، و"محمد د ع"، 36 سنة، عامل، و"كريم خ م"، 28 سنة، مالك حانوت، و"سعيد س س"، 15 سنة، مالك حانوت، وجميعهم مقيمين قليوب، لأنهم في يوم 20 / 4 / 2023، بدائرة قسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، حازوا وأحرزوا سلاح ناري غير مششخن "فرد خرطوش" دون ترخيص.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين حازوا وأحرزوا ذخائر (طلقة) مما تستخدم على السلاح الناري محل الاتهام السابق دون ترخيص، كما استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه عمرو عبد الرحمن محمد، والقاطنين بمكان حدوث الواقعة، وذلك بقصد ترويعهم وتكدير السكينة العامة، وكان من شأن أفعالهم إلقاء الرعب في نفوسهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتعريضهم للخطر حال كونهم 8 أشخاص حاملين لأسلحة نارية وذخائر على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أنه تلت جنحة البلطجة المار بيانها جناية القتل العمد إذ أنهم في ذات الزمان والمكان، قتلوا عمداً المجني عليه عمرو عبد الرحمن محمد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح ناري "فرد خرطوش"، وذخائر وأسلحة بيضاء "شوم"، وذهبوا إلى محل عمله وما أن ظفروا به حتى أشهر الأول السلاح الناري المار بيانه وأطلق صوبه عيار ناري استقر بصدره قاصداً من ذلك إزهاق روحها حتى أحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق، والتي أودت بحياته حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزر الأول وترويع المجني عليه على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 378 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مغامر يقود دراجة نارية على سطح الماء لمسافة 33 كم
  • بالفيديو: استهداف دراجة نارية في الجنوب.. وهذه المعلومات الأولية
  • وفاة شاب وإصابة والده فى حادث تصادم أعلى كوبرى سيجر بطنطا
  • الصحة اللبنانية: شهيدان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية
  • الصحة اللبنانية: ضحيتان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية في بلدة البياضة جنوبي البلاد
  • مسيّرة إسرائيلية تقتل شقيقين على متن دراجة نارية جنوبي لبنان
  • شهيدان في غارة من مسيرة إسرائيلية على دراجة نارية في البياضة
  • الأمن يضبط 204 أسلحة نارية بحوزة 154 متهمًا
  • «القاهرة الإخبارية»: غارة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية في ميس الجبل جنوب لبنان