السعودية – أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجدل في الوسط الرياضي، بتلميحات عن الأسطورة البرازيلية الراحل بيليه.

وأشار رونالدو في حوار عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، مع الأسطورة الإنجليزية المعتزل ريو فيرديناند، إلى أنه سيصل للهدف رقم 1000 في مسيرته الكروية، قريبا جدا.

ويملك كريستيانو 899 هدفا – حتى الآن -، سجلها مع أندية سبورتنغ لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والنصر السعودي، بالإضافة إلى المنتخب الوطني.

وشدد الأسطورة البرتغالية على أنه لن يعتزل كرة القدم، إلا بعد الوصول إلى هذا الرقم؛ قائلا: “الفارق بيني وبين النجوم القدماء، أن جميع أهدافي موثقة بالفيديوهات”.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تهكم رونالدو على بعض أساطير اللعبة، بالتأكيد على أن عدد أهدافه يُمكن أن يتجاوز الـ1000 بكثير، إذا قام بتوثيق الأهداف التي سجلها في التدريبات.

هنا.. تعالت أصوات ضحكات ريو فيرديناند، الذي رد على كريستيانو رونالدو، قائلا له: “أنت أحمق.. تقصد (بيليه) من كلامك”.

يذكر أن بيليه يملك 1281 هدفا في مسيرته، ليدخل موسوعة “غينيس للأرقام القياسية”، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف في عالم كرة القدم، لكن.. هناك جدل كبير بشأن هذا الأمر، بسبب أن بعض الأهداف المحتسبة سجلها الأسطورة البرازيلية في مباريات استعراضية وهواة.

المصدر: “وسائل إعلام”

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"

فرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه كأكثر شخص شعبية في العالم من خلال تسجيله رقماً أسطورياً على مستوى عدد المتابعين في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

في الوقت الذي خاض فيه "صاروخ ماديرا" منافسة الأكثر شراسة أمام ليونيل ميسي على مدار أكثر من 15 سنة متتالية، تأرجحت خلالها الأراء حول من هو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم إلى جانب العديد من العظماء مثل دييغو أرماندو مارادونا وبيليه، ولكن على مستوى "السوشيال ميديا" أكد رونالدو أنه الأفضل في من دون منازع.

رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات #كريستيانو_رونالدو https://t.co/GrmynWEH4R

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 13, 2024
وسجل أسطورة البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً نفسه كأول شخص يصل إلى مليار متابع في مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، متفوقاً بفارق كبير على النجم الأرجنتيني.
وجاء سجل المتابعين لحسابات كريستيانو رونالدو بواقع 639 مليوناً في إنستغرام، و170 مليوناً في فيسبوك و113 مليوناً في إكس و60 مليوناً في يوتيوب و9 ملايين في كايشو و7 ملايين في ويبو.
في المقابل يمتلك ليونيل ميسي 504 مليوناً في إنستغرام، و116 مليوناً في فيسبوك، و3.49 مليوناً في يوتيوب، و3.5 مليوناً في إكس بمجموع يبلغ 627 مليون متابع في مختلف الحسابات.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • الأسطورة رونالدو يشعل التفاعل بوصول عدد متابعيه إلى مليار متابع بصفحاته بمواقع التواصل
  • رقم تاريخي.. مليار متابع لحسابات كريستيانو رونالدو
  • رينارد يثير الجدل بعودته لتدريب السعودية
  • الأسطورة الكرواتي بوبان: يويفا يحتاج رجل كرة قدم حقيقي
  • 100مباراة.. الأمير هاري يقود “الأسود الثلاثة” للفوز على فنلندا
  • ما سر تألق هاري كين؟
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج