قالت حملة كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، إنها استعانت بمحامية أمريكية مصرية الأصل كانت مسئولة في وزارة الأمن الداخلي سابقا للمساعدة في قيادة التواصل مع الناخبين الأمريكيين العرب، الذين تؤثر أصواتهم في بعض الولايات التي قد تساعد في حسم الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر.

وستتولى بريندا عبد العال مهمة حشد دعم الجالية العربية المحبطة بسبب الدعم الأمريكي لإسرائيل في حربها على غزة. وعينت هاريس بالفعل محامية أمريكية أفغانية الأصل، نصرينا باركزي، للتواصل مع الأمريكيين المسلمين، وفق ما ذكرته وكالة رويترز.

من هي بريندا عبد العال

نشأت في آن أربور بولاية ميشيجان، وشغلت منصب مستشار بارز لوزير الأمن الداخلي، وانضمت إلى الوكالة في يناير 2021، بعد وقت قصير من مغادرة ترامب لمنصبه، لتكون رئيسة موظفي مكتب الحقوق المدنية بالوزارة.

وذكرت سيرتها الذاتية المنشورة على موقع وزارة الأمن الداخلي الأمريكية، أن عبد العال تم تعيينها كمساعدة الوزير لشئون الشراكة والمشاركة في الأول من أغسطس 2022، وهو الدور الذي تكون فيه بمثابة المستشار الأساسي للوزير في التواصل الخارجي، وما يتعلق بسياسات الوزارة واللوائح التنظيمية والتحركات على مستويات عديدة محلية. كما أنها تتولى المشاركة في رئاسة مجلس مكافحة العنف على أساس النوع بالوزارة.

وقبل تعيينها، قامت عبد العال بالتدريس في كلية الحقوق بجامعة ميشيجان وكلية الحقوق بجامعة مقاطعة كولومبيا. ولديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في العمل في مجال السياسات المحلية والعامة، والحقوق المدنية، والمسئولية الاجتماعية العالمية، ولديها اهتمام خاص بالعمل مع مجتمعات الملونين والأقليات الدينية.

وكانت بريندا رئيسة ومؤسسة لشركة بريدج ستراتيجيز، وهي شركة استشارية عالمية تركز على بناء القدرات والعمل الخيري الاستراتيجي، والاستشارات المتعلقة بالسياسات العامة". كما قامت بتدريس دورات حول المحكمة العليا الأمريكية، والتعديل الأول، والقضايا الدينية في جامعة نيويورك في أبو ظبى، وأنشأت عبد العال أحد أول برامج المسئولية الاجتماعية في المنطقة.

كما أن بريندا عبد العال، كانت تدير مدونة طعام وموقعًا إلكترونيًا يركز على المطبخ الشرق أوسطي. كما قامت بتدريس الطبخ الشرق أوسطي في مدرسة للطهي في شمال فيرجينيا.

اقرأ أيضاًحملة كامالا هاريس الانتخابية تجمع 540 مليون دولار

ترامب: فوز كامالا هاريس بالانتخابات الأمريكية يعني أن الولايات المتحدة قد انتهت

كامالا هاريس: لن أصمت إزاء المعاناة فى غزة.. وحان الوقت لإنهاء الحرب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كامالا هاريس حملة كامالا هاريس بريندا عبد العال کامالا هاریس

إقرأ أيضاً:

هل ارتدت كامالا هاريس أقراطا صوتية في المناظرة

مع اعتراف قناة فوكس نيوز وكبار الشخصيات الجمهورية بفوز نائبة الرئيس كامالا هاريس في المناظرة الرئاسية ليلة الثلاثاء، يبحث بعض أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب بشكل يائس عن فتات الراحة. إشارة إلى نظريات المؤامرة المتوقعة.

إن العبارة المتكررة التي ظهرت من المحافظين (ولكن الغريب أنها لم تكن من الديمقراطيين) على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك هي أن خصم رجلهم كان يرتدي سماعة أذن أثناء المناظرات. وقد تم إلقاء هذه الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة على الرئيس جو بايدن في عام 2020، وعلى هيلاري كلينتون في عام 2016 وعلى باراك أوباما في عام 2012. وقد تم تفنيد النظرية في كل مناسبة.

في حالة هاريس، ادعى أصحاب نظريات المؤامرة على موقع X ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى أن أقراطها بها سماعات أذن مدمجة. وفي بحثهم عن سماعة أذن تشبه أقراط اللؤلؤ، أعلن هؤلاء الخاسرون أن هاريس كانت تستخدم أقراط Nova H1 Audio.

يقال إن الأقراط لها صوت اتجاهي يظل مسموعًا فقط لمن ترتديه. وفقًا لصفحة Kickstarter الخاصة بهم، "يتم وضعها على شحمة الأذن وتصدر الصوت من داخل اللؤلؤة مباشرة إلى قناة أذنك". بالتأكيد، تبدو قليلاً مثل أقراط اللؤلؤ التي ارتدتها هاريس على المسرح لكنها ليست هي نفسها. حدد مدونو الموضة بالفعل زوج أقراط تيفاني التي ارتدتها هاريس في المناقشة وفي الأحداث السابقة (بالإضافة إلى ملاحظة أنها ارتدت سلسلة من نفس المجموعة).

المشكلة الرئيسية هي أن أقراط Nova H1 Audio بالكاد موجودة.

كما أشارت مجلة Newsweek، كان الجهاز جزءًا من مشروع Kickstarter الذي تلاشى في الأثير. الأقراط غير متاحة للشراء في أي مكان عبر الإنترنت ولم تكن كذلك أبدًا. لم تقم شركة Nova Products، الشركة التي تقف وراء الحملة، بتسجيل الدخول إلى Kickstarter منذ مايو 2023، ونشر الداعمون على الصفحة مطالبين بتحديث حالة الأقراط التي كان من المفترض أن يتلقوها في مقابل تعهدهم.


يعيد الآن عنوان URL لموقع Nova Products الإلكتروني، كما هو مدرج في Kickstarter، التوجيه إلى موقع شركة أخرى، Icebach Sound Solutions. يعرض هذا الموقع الإلكتروني زوجًا من الأقراط الصوتية بتصميم مختلف، وفي أعقاب المناظرة، تمت إضافة رسالة تنص على "إصدار خاص للمناظرات الرئاسية - متاح قريبًا للجميع" إلى الموقع في وقت ما بين الساعة 7 صباحًا و11:25 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفقًا للملفات المخبأة على موقع Wayback Machine. من المفترض أن هذا الادعاء الساخر أضاف روابط إلى موقع CES 2025 الإلكتروني.


يُدرج موقعا Icebach وNova على الويب مسجل النطاق الخاص بهما باسم Stephan Berendsen من BBG Entertainment GmbH، وهي شركة تطوير ألعاب محمولة مقرها ألمانيا. لا يزال ما قد يكون لهذه الشركة علاقة بمنتجات الصوت أو الانتخابات الرئاسية الأمريكية لغزًا، لكننا تواصلنا مع BBG - وكذلك حملة هاريس - للتعليق.

صرح المدير الإداري لشركة Icebach Sound Solutions Malte Iversen لـ Engadget في بيان، فيما نفترض أنه محاولة للاستفادة من بعض الدعاية المفاجئة وغير العادية. "لضمان تكافؤ الفرص لكلا المرشحين، نعمل حاليًا على تطوير نسخة للرجال وسنتمكن قريبًا من تقديمها لحملة ترامب. ومع ذلك، فإن اختيار اللون يمثل تحديًا بعض الشيء لأن البرتقالي لا يتناسب مع الكثير من الألوان."


على أي حال، يبدو هذا وكأنه مهمة أخرى مباشرة لشفرة أوكام. من المؤكد أن هاريس لم ترتد سماعة أذن لأن الأقراط التي ارتدتها تبدو مختلفة بشكل ملحوظ والمنتج الذي اتُهمت بارتدائه غير موجود. وعلى نفس المنوال، من المعقول ببساطة أن يفوز سياسي محنك في مناظرة وهو مستعد بشكل جيد للغاية وجاهز لإبعاد خصم يتمتع بأنا هشة بشكل سيئ السمعة عن لعبته دون الحاجة إلى فريق لتزويده بالمعلومات عبر سماعة أذن.

تُظهر أقراط Nova H1 Audio جميع العلامات الكلاسيكية لكونها وهمية، حتى أنها عُرضت لأول مرة في معرض CES 2023، رغم أننا ربما سنرى نسخة جديدة تحت علامة تجارية مختلفة في مكان ما على أرض المعرض في يناير.

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس ترد على رفض ترامب المشاركة في مناظرة ثانية
  • كم جمعت حملة هاريس من تبرعات بعد مناظرتها مع ترامب؟
  • كامالا هاريس ترد على رفض دونالد ترامب إجراء مناظرة أخرى
  • عاجل.. ترامب: لن أشارك في أي مناظرة رئاسية أخرى مع كامالا هاريس
  • هل ارتدت كامالا هاريس أقراطا صوتية في المناظرة
  • باحث في الشأن الأمريكي: أداء المرشحة الديمقراطية “هاريس” كان أفضل من أداء المرشح الجمهوري “ترمب”
  • بيانات أولية لأعداد من شاهدوا المناظرة بين هاريس وترامب
  • كامالا هاريس: مقتل عائشة في الضفة غير مشروع حول سلوك أفراد الجيش الإسرائيلي
  • هل خدعت ترامب؟.. قرط كامالا هاريس خلال المناظرة الرئاسية يثير جدلا واسعا.. ما القصة؟
  • تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024