بدأت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بزينهم اليوم الخميس، أولى جلسات مُحاكمة عصام صاصا وشقيقه وآخرين في قضية تزوير محرر رسمي.

وصل منذ قليل، مطرب المهرجانات الشهير «عصام صا صا» في مأمورية خاصة رفقة شقيقه «محمد»، و2 آخرين ألي مقر محكمة جنايات الجيزة بالسيدة زينب لانعقاد أولي جلسات مُحاكمتهم في واقعة تزوير محرر رسمي في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، في واقعة تزوير محرر رسمي.

محاكمة عصام صاصا محاكمة عصام صاصا

وأحالت جهات التحقيق بنيابة الجيزة في وقت سابق، المتهمين في في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، المقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، في واقعة تزوير محرر رسمي، إلى محكمة الجنايات العاجلة، في واقعة اتهامهم بتزوير محرر رسمي من جهة حكومية.

محاكمة عصام صاصا

وألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين في تزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

محاكمة عصام صاصا

وباشرت نيابة الهرم التحقيق مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، في منطقة حدائق الأهرام، وأمرت بإحالته إلى الطب الشرعي واستكتابه ومقارنة توقيعه بالتوقيع الموجود على العقد محل القضية.

محاكمة عصام صاصا

وتعود أحداث الواقعة، إلى ورود معلومات إلى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بإلقاء القبض على شقيق المطرب عصام صاصا، حيث كشفت التحريات أن شقيق المطرب متهم في قضية تزوير توكيل.

محاكمة عصام صاصا

الجدير بالذكر أن مطرب المهرجانات عصام صاصا، مطلوب في قضيتين الأولى في واقعة دهس مواطن عن طريق الخطأ أعلى دائري المنيب قبل شهرين، أما الثانية في مساعدة شقيقة بتزوير محرر رسمي، لكن حتى الآن لم يتم الفصل في القضيتين.

اقرأ أيضاً«قفلت الشركة وهربت».. سقوط مستريحة تسويق عقاري في الشروق

ضربة جديدة ضد «تجار العملة» تنتهي بضبط قضايا بـ 19 مليون جنيه في 24 ساعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث عصام صاصا عصام صاصا 2024 حبس عصام صاصا القبض على عصام صاصا حادثة عصام صاصا حادث عصام صاصا عصام صاصا الجديد ضبط عصام صاصا زوجة عصام صاصا عصام صاصا اليوم كليب عصام صاصا قضية عصام صاصا محاكمة عصام صاصا محاکمة عصام صاصا مطرب المهرجانات تزویر محرر رسمی فی واقعة لسنة 2024

إقرأ أيضاً:

تحليل محرر شؤون التكنولوجيا بـCNN حول الذكاء الاصطناعي بهواتف ايفون 16 و16 برو

(CNN)—أصبح هاتف ايفون 16 و"16 برو" متوفرين رسميًا، وتستمر مجموعة الهواتف الذكية من ابل لعام 2024 في طمس الخطوط الفاصلة بين هواتف ايفون الأساسية ونسختها "البرو"، وتحتوي على بعض أكبر تغييرات منذ سنوات بما في ذلك زر جديد تمامًا للتحكم في الكاميرا يأتي إلى كل من نسختي الهاتف في الوقت ذاته.

وقال محرر شؤون التكنولوجيا في CNN، الزميل مايك اندرونيكو: "بعد مشاهدتي الكشف عن iPhone 16 Pro في حدث الإطلاق الكبير لشركة ابل هذا الأسبوع، كان رد فعلي الأولي هو: ’هذا كل شيء؟‘ ومع ذلك، هناك بعض الامتيازات البارزة التي تستحق الحديث عنها".

وتابع: "سيكون كل من iPhone 16 و16 Pro من بين الهواتف الأولى التي تدعم نظام Apple Intelligence عندما يبدأ طرحه في الإصدار التجريبي الشهر المقبل، مما يتيح لك الوصول إلى ميزات الذكاء الاصطناعي الإبداعية التي تقدمها الشركة والمصممة لجعل حياتك أسهل قليلاً. لقد وجدنا أن هذه الأنواع من الامتيازات يمكن تحقيقها أو تفويتها على الأجهزة الأخرى، ولكن استنادًا إلى ميزات Apple Intelligence التي رأيناها وقمنا بتجربتها، يبدو أن Apple على الأقل لديها نهج عملي أكثر تجاه الذكاء الاصطناعي من بعض المنافسين".

وأضاف: "تشتمل Apple Intelligence على نظام المحادثة ’سيري‘ مُعاد صياغته والذي يمكنك التحدث إليه بشكل أكثر تحادثية عند إجراء استعلامات صوتية أو نصية، بالإضافة إلى إصدارات من حيل الذكاء الاصطناعي الشائعة مثل القدرة على تلخيص المستندات الطويلة، وإعادة كتابة رسالة نصية لتكون أكثر احترافية أو غير رسمية وتولد سخرية الصور والرموز التعبيرية لإرسالها إلى الأصدقاء. هذه الميزات لا تفيدني كثيرًا، ولكن ما يثير اهتمامي هو خيار تلخيص سلسلة طويلة من رسائل البريد الإلكتروني لمتابعة المحادثة، والعثور على صورة أو مقطع فيديو محدد بمجرد كتابة رسالة نصية والتقاط صورة لمنشور عن حفلة موسيقية وإضافته على الفور إلى التقويم الخاص بي".

واستطرد: "في حين أن كلا طرازي iPhone 16 (بالإضافة إلى مجموعة iPhone 15 Pro) سيدعمان Apple Intelligence، فإن 16 Pro وPro Max لديهما بعض الامتيازات الحصرية. يتضمن ذلك مذكرات صوتية محسّنة، والتي تستخدم ميكروفونات Pro المتقدمة للسماح لك بوضع الملاحظات الصوتية فوق بعضها البعض - وهي مثالية للموسيقيين الذين يرغبون في إضافة غناء فوق فكرة الجيتار أو إضافة بعض التناغمات، وباعتباري شخصًا يقضي معظم وقت فراغه في صنع الموسيقى (ولديه قدر كبير من أفكار الأغاني الموجودة في مذكراته الصوتية)، فإن هذا هو الإعلان الوحيد خلال الكلمة الرئيسية لشركة Apple الذي أذهلتني".

مقالات مشابهة

  • غدا ..محاكمة 37 متهمًا في قضية “خلية التجمع”
  • ضبط مالك معرض سيارات وشقيقه بتهمة استغلال ذوي الهمم
  • الأوسي رئيساً للاتحاد العربي فرع العراق لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال
  • خاصة بـ «ذوي الهمم».. القبض على صاحب معرض سيارات وشقيقه بالشروق
  • تحقيق رسمي في واقعة عرض مواد معادية للإسلام بمدرسة أميركية
  • إضراب موظفي العدل يربك جلسة محاكمة بعيوي والناصري في قضية "إسكوبار الصحراء"
  • تحليل محرر شؤون التكنولوجيا بـCNN حول الذكاء الاصطناعي بهواتف ايفون 16 و16 برو
  • بتهمة التزوير.. القبض على متقاعد منتسب لوزارة الدفاع في بغداد
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى يستقبل وفد الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف