حصلت بوابة الفجر علي الصور الأولية لشقيق عصام صاصا أمام جنايات الجيزة اليوم، بتهمة التزوير.


كانت الأجهزة الأمنية قد نجحت في القبض على شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، بتهمة تورطه في تزوير توكيل قانوني لإحدى القضايا في منطقة الهرم، وتم تحرير المحضر اللازم لعرض الواقعة على النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم قام بتزوير توكيل لمحامٍ في القضية، حيث وقع عليه بدلًا من المطرب الذي كان متواجدًا في دبي، وذلك بعد قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه على ذمة قضية دهس سائق.

وقد توصل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى مكان إقامة شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا في منطقة الهرم، لكونه مطلوبًا في قضية تزوير توكيل، على إثر ذلك، انتقلت قوة أمنية إلى الموقع وألقت القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وتولت النيابة المختصة التحقيق في الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شقيق عصام صاصا جنوب القاهرة عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع

كتب- حسن مرسي:

حذر الإعلامي محمد موسى، من خطورة أفعال مؤدي المهرجانات والبلوجرز على استقرار المجتمع، معقبا: "الناس دي ضرر كبير علينا"، مناشدا وسائل الإعلام بعدم نشر أو متابعة أخبارهم التي دائما تروج لفضائح لكسب المال السريع.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،: "مؤدو المهرجانات والبلوجرز بيموتوا في الدولارات وعايزين فلوس ومش مهم هما بيروجوا لإيه ولا ضرره إيه على المجتمع، وكلهم قاعدين في فيلل وراكبين على أحدث عربيات وكل ده على قفا وأنقاض المجتمع".

تابع محمد موسى: "مؤدو المهرجانات والبلوجرز وجهان لعملة واحدة الاتنين بيخربوا المجتمع ارحمونا، مشيدا بوزارة الداخلية التي تبذل جهودا كبيرة في هذا الملف وتواجهه المنحرفين بكل قوة وتم القبض على العديد من مقدمي المحتوى بتهمة نشر الفسق والفجور".

مقالات مشابهة

  • محمد موسى مهاجمًا مطربي المهرجانات والبلوجرز: ارحمونا خربتوا المجتمع
  • في أول ظهور.. تريزيجيه يقص شريط أهدافه مع الريان أمام الشحانية بدوري نجوم قطر
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات في درنة
  • المحكمة تشكر النيابة بعد جهودها في قضية "سفاح التجمع"
  • تعرف على أهمية وأنواع حلف اليمين أمام المحكمة
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • بتهمة التزوير.. القبض على متقاعد منتسب لوزارة الدفاع في بغداد
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن