بوابة الفجر:
2024-09-14@06:33:20 GMT

موعد انتظام الصفقة الجديدة في مران الأهلي

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

تقرر وصول المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، إلى القاهرة مساء غدًا الجمعة، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق للمرة الأولى استعدادًا للموسم الجديد.

ويستأنف الفريق تدريباته استعدادا للموسم الجديد مطلع سبتمبر المقبل، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بقرار من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعد التتويج بلقب بطولة الدوري المصري.

عاجل.. "الفجر الرياضي" ينفرد براتب أشرف داري مع الأهلي عاجل.. حاوي الأهلي يحسم موقفه من الرحيل موعد انتظام الصفقة الجديدة في مران الأهلي 

وينتظر النادي الأهلي عودة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من إجازته حيث يعود السويسري من بلاده غدًا الجمعة أيضًا، استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق مطلع سبتمبر المقبل، بعد نهاية إجازته.

وتعاقد النادي الأهلي، مع المغربي يحيى عطية الله من صفوف سوتشي الروسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بأحقية الشراء، لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل

كشف الإعلامي محمد الليثي عن موقف النجم الدولي المغربي يحيى عطية الله المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، من المشاركة في مباراة الأحمر ضد جورماهيا الكيني.

ومن المقرر ان يحل الأهلي ضيفًا على بطل كينيا غدًا الأحد في العاصمة نيروبي لحساب ذهاب دور الـ32 من دوري أبطل أفريقيا.

محمد الليثي: كولر حتى الأن مستقر على عدم البدء بعطية الله في مباراة جورماهيا 

وقال الليثي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «يحيى عطية الله سافر رفقة بعثة الأهلي للعاصمة الكينية نيروبي لخوض مباراة الأهلي، وظهر في الفيديوهات أثناء جلوس اللاعبين في الطائرة».

وتابع: «الشغل الشاغل لكولر الأن هو هل يعتمد على عطية الله في المباراة أساسيًا أم لا، لكن حتى الأن المدرب السويسري مستقر على عدم البدء بالمغربي في المباراة».

واضاف: «يأتي ذلك كون اللاعب غير مكتمل اللياقة البدنية بسبب افتقاده حساسية المباريات، إذ يرجع تاريخ أخر مباراة خاضها إلى مايو الماضي، إلا مباراة وادي دجلة الودية».

وزاد: «عطية الله أصعب صفقة دخلت الأهلي من حيث المشاركة، لأنه سيحل محل معلول معشوق الجماهير الأهلاوية، وعليه سيتطلب منه جهدًا كبيرًا لإثبات نفسه والحصول على تقييم مميز من الجماهير».

واختتم: «البديل الأقرب للمشاركة أساسيًا في مركز الظهير الأيسر من وجهة نظر كولر هو أحمد نبيل كوكا، أو عمر كمال عبد الواحد».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. غموض حول مشاركة صفقة الأهلي الجديدة ضد جورماهيا.. وكولر يحدد البديل
  • مران الزمالك.. تقسيمات فنية وتكتيكية للاعبي الفريق استعدادا لمباراة الشرطة الكيني
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • انتظام الدوليين بمران الأهلي استعدادًا لملاقاة جورماهيا الكيني
  • مران الأهلي.. انتظام الدوليين وتدريبات بدنية قوية استعدادًا لـ«جورماهيا»
  • انتظام الدوليين في مران الأهلي
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • المغربي عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يتعهد بإعادة النادي إلى قمة الكرة الأوربية
  • الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري
  • لمواجهة إغراءات العروض السعودية.. مفاجأة في العقد الجديد للحارس محمد الشناوي مع الأهلي