موقع 24:
2024-09-14@06:32:38 GMT

استبعاد روديغر من قائمة ألمانيا

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

استبعاد روديغر من قائمة ألمانيا

استبعد يوليان ناغلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، أنطونيو روديغر من أول قائمة للفريق بعد بطولة أمم أوروبا الأخيرة، والتي أقيمت على الأراضي الألمانية، للمواجهتين المقبلتين بالنسخة الجديدة من بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام كل من المجر (في دوسلدورف) وهولندا (في أمستردام).

وأوضح الاتحاد الألماني لكرة القدم في بيانه الذي أعلن فيه قائمة المنتخب الوطني أن مدافع ريال مدريد "بعد فصل صيف مكثف وبالتشاور مع مدرب المنتخب تقرر عدم استدعائه لأجندة شهر سبتمبر (أيلول) ليستغل هذا الوقت من أجل التعافي".


وكان استدعاء لاعب وسط فريق شتوتغارت الشاب، أنجيلو شتيلر، من أبرز المستجدات في قائمة "الماكينات الألمانية" وذلك بعدما قدم موسماً رائعاً أنهى فيه فريقه بطولة الدوري "بوندسليغا" في الوصافة.
وضمت قائمة المنتخب الألماني كل من:
حراسة المرمى: أوليفر باومان وألكسندر نوبل ومارك أندريه تير شتيغن.
خط الدفاع: فالديمار أنطون وبنيامين هنريكس وجوشوا كيميتش وروبن كوخ وماكسيميليان ميتلشتيت وديفيد راوم ونيكو شلوتربيك وجوناثان تاه.
خط الوسط: روبرت أندريش وإيمري تشان وكريس فيهريش وباسكال جروس وجمال موسيالا وألكسندر بافلوفيتش وأنجيلو شتيلرفلوريان فيرتز.
الهجوم: ماكسيميليان بيير ونيكلاس فولكروج وكاي هافرتز ودينيز أونديف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح يوم المرأة الإماراتية أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أنطونيو روديغر

إقرأ أيضاً:

رئيس المنظمة المصرية الألمانية يوضح أهمية وأهداف زيارة الرئيس الألماني لمصر (فيديو)

كشف ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت، عن تفاصيل زيارة الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير إلى مصر، والتي تعتبر الأولى من نوعها منذ 25 عامًا. 

عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الألماني فرانك شتاينماير خبير يكشف تفاصيل مبادرة زاهي حواس لاستعادة رأس نفرتيتي من ألمانيا (فيديو)

وأوضح سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن هذه الزيارة كانت مخططة منذ شهرين، وتأتي في ظل علاقة خاصة بين الرئيسين شتاينماير والسيسي، حيث أبدى الرئيس الألماني إعجابه بالجهود التي يبذلها الرئيس السيسي في مصر.

وأشار رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت، إلى أن مصر أصبحت شريكًا وحليفًا مهمًا لألمانيا، مع اهتمام كبير من الجانب الألماني بدعم جهود التنمية في مصر من خلال التمويل والاستثمارات، موضحًا أن أحد أبرز أهداف الزيارة هو مناقشة الأوضاع في غزة والعمل على التوصل لحل سلمي لوقف إطلاق النار في القطاع وتهدئة الأوضاع في المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • صور تذكارية للرئيس الألماني مع طلاب الجامعة الألمانية الدولية
  • رئيس ألمانيا يشهد الافتتاح الرسمي للجامعة الدولية الألمانية (صور)
  • الرئيس الألماني يتفقد معرض الأبحاث والتكنولوجيا لجامعتي الألمانية GUC وGIU
  • الرئيس الألماني يفتتح الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية
  • الرئيس الألماني يفتتح الجامعة الألمانية الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • الرئيس الألماني يصل مقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية
  • الرئيس الألماني يفتتح الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • عاجل.. «استبعاد الصفقة الجديدة».. مفاجآت نارية في قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر
  • السيسي: زيارة الرئيس الألماني تمثل إضافة كبيرة للعلاقات المصرية الألمانية
  • رئيس المنظمة المصرية الألمانية يوضح أهمية وأهداف زيارة الرئيس الألماني لمصر (فيديو)