تواصل الفنانة رحاب الجمل تصوير مشاهدها في مسلسل "برغم القانون"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد خلاله شخصية سيدة تُدعى فاتن وهى شقيقة إيمان العاصي، ومتزوجة من وليد فواز، وتظهر بدور بائعة مكياج.

أبطال مسلسل “برغم القانون” 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 


أعمال رحاب الجمل
 

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضى بعملين أولهم بيت الرفاعى مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كلا من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصرى، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كلا من خالد الصاوى، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رحاب الجمل برغم القانون إيمان العاصي محمد محمود عبد العزيز مسلسل برغم القانون برغم القانون رحاب الجمل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 

يواصل الفنان أحمد مكي التحضيرات الأولى لمسلسله الجديد الرمضاني 2025، بعد ان ابتعد عن اللون المعتاد من خلال مسلسل «الكبير أوي»، إذ يقدم في الموسم الجديد، مسلسلا ينتمي إلى اللون الشعبي ويحمل اسم «عين شمس».

تفاصيل مسلسل عين شمس لأحمد مكي المنافس في رمضان 2025 

ومن المقرر أن يجسد الفنان أحمد مكي، خلال الأحداث دور شاب بسيط، يعيش في حارة شعبية ويواجه العديد من الأزمات في إطار شعبي درامي.

وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الشعبية، وتعتبر المرة الأولى التي يقدم فيها أحمد مكي هذا اللون خلال مشواره الفني .

أبطال مسلسل عين شمس

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقي أبطال العمل، خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال أحمد مكي

آخر أعمال أحمد مكي التليفزيونية، هو الموسم الثامن من مسلسل «الكبير أوي»، والذى عرض في شهر رمضان الماضىي، ويعتبر الجزء الأخير من هذه السلسلة الشهيرة الذي تدور أحداثه حول تعرض الكبير أوي عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

مقالات مشابهة

  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • محمود حافظ: ربنا منحني "الهيبة" لكن انا شخصية خجولة جدا
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»
  • كزبرة ونورين أبو سعدة يتصدران التريند.. تعرف على التفاصيل