استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه في ديوان الإمارة اليوم الخميس, الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك وعدد من قيادات الشركة.
وأشاد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع المياه من دعم وتمكين من القيادة أيدها الله، والتي أسهمت في توسع المنظومة وتطورها، لتحسين جودة الخدمات المائية والبيئة المقدمة وتعزيز استدامتها بكفاءة تتلائم مع الاستراتيجية الوطنية للمياه والتي تساهم في الوصول لمستهدفات رؤية السعودية 2030.


أخبار متعلقة الشرقية.. «التسوق» يرفع الوعي بالقواعد والأنظمة الذوقية العامةطقس الخميس.. رياح شديدة وأتربة مثارة على أجزاء من الشرقية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يطلع على مشاريع المياه بضاحية الملك فهد وحي الفرسان - اليوم نائب أمير الشرقية يطلع على مشاريع المياه بضاحية الملك فهد وحي الفرسان - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الاستراتيجية الوطنية للمياهوقدم الرئيس التنفيذي للشركة، عرضًا لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عن أهم مخرجات مشاريعها التي جرى الانتهاء من تنفيذها مؤخرًا.
ويتقدمها الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية (المرحلة الأولى) بالأحياء (الأول، الثاني، الثالث، السادس) بضاحية الملك فهد وحي الفرسان بمحافظة البيضاء وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء لربط (9000) عقار بشبكات المنظومة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } نائب أمير الشرقية يطلع على مشاريع المياه بضاحية الملك فهد وحي الفرسان - اليوم الارتقاء بجودة الحياةوأكد أن الشراكة مع أمانة المنطقة الشرقية، أسهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع، للارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء.
وتشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع، لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام مشاريع المياه نائب أمير الشرقية ضاحية الملك فهد نائب أمیر الشرقیة یطلع على المنطقة الشرقیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"

أفاد تقرير إخباري، اليوم الجمعة، من المتوقع أن تسهل موافقة منظمة الصحة العالمية على التأهيل المسبق للقاح بافاريان نورديك المضاد لجدري القرود "الوصول في الوقت المناسب، وأن تزيد معدله" للمساعدة في احتواء تفشي المرض.
وذكر بيان أوردته وكالة بلومبرج للأنباء أن التقييم المسبق لمنظمة الصحة العالمية يستند إلى معلومات قدمتها الشركة المنتجة بافاريان نورديك، ومراجعة من وكالة الأدوية الأوروبية.
أخبار متعلقة ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "ياجي" في فيتنام إلى 233 قتيلًابالصور.. كوريا الشمالية تكشف للمرة الأولى عن منشأة لتخصيب اليورانيوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لقاح جدري القرود - رويترزلقاح جدري القرودويمكن إعطاء لقاح "إم في إيه- بي إن" للأشخاص فوق سن 18 عاما بجرعتين تفصل بينهما أربعة أسابيع.
ويمكن حفظ اللقاح في درجة حرارة تتراوح بين درجتين وثماني درجات مئوية لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع.

مقالات مشابهة

  • أول لقاح لجدري القرود يحصل على موافقة من "الصحة العالمية"
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • نائب وزير الصناعة يتفقّد المشروعات الصناعية في ينبع
  • يستمر 45 يومًا.. انطلاق موسم صرام التمور في الأحساء
  • محافظ المهرة يطلع على سير الأعمال بمشروع مدينة الملك سلمان الطبية
  • منتزه الملك عبدالله يحتضن الحفل الرئيسي لليوم الوطني 94 في الشرقية
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • غرفة الشرقية.. تعزيز التعاون في مجال الموارد البشرية وتدريب وتوظيف الشباب
  • نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" 
  • رفع 14 ألف طن ”نفايات صلبة“ خلال 7 أيام في الاحساء