ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، صاحبة مكتب تسويق عقاري، على خليفة اتهامها بالنصب على 23 مواطنا، بدعوى بيع وحدات سكنية لهم في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة.

البداية عندما تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يتضمن التضرر من صاحبة مكتب تسويق عقاري، كائن بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة، لقيامها بالحصول على مقدم الوحدات السكنية من العملاء، وعقب ذلك تقوم بالتهرب وعدم رد المبلغ المالي.

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشروق، من مُحاسب مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بقيام السيدة المشار إليها، لها معلومات جنائية، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزيتون، بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ مالي «كجدية حجز شراء وحدة سكنية»، وتهربها منه واكتشافه غلق مقر الشركة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بمزاولتها نشاط إجرامي، تخصص في النصب على المواطنين على النحو المشار إليه، وأقرت بارتكابها 23 واقعة بذات الأسلوب، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.

اقرأ أيضاً«علاج روحاني ودجل وشعوذة».. القبض على «نصاب» جديد بالإسكندرية

ضربة جديدة ضد «تجار العملة» تنتهي بضبط قضايا بـ 19 مليون جنيه في 24 ساعة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع النصب والاحتيال النصب على المواطنين حوادث النصب مدينة الشروق الشروق

إقرأ أيضاً:

سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج

تمكنت ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بمنطقة جنوب الصعيد  فرع سوهاج من ضبط المتهم وائل ع. م. ع (35 سنة )، سائق ومقيم بدائرة مركز جرجا، بعد بلاغ من خمسة مواطنين يتهمونه بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية بقيمة 665,000 جنيه.


ترجع الواقعة عقب تلاقي اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتقدم به المدعو محمد ح. ش. أ (25 سنة) وأربعة آخرين من المقيمين بدائرة مركز جرجا، ببلاغ  أفادوا فيه أن المتهم وعدهم بتسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بدولة الكويت، إلا أنه لم يفِ بوعوده ورفض رد المبالغ المالية التي حصل عليها منهم.


بعد استصدار إذن من النيابة العامة، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد الأموال المستولى عليها.

وتستمر الجهات الأمنية في استكمال الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • ضبط 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر بحوزة 4 أشخاص في القاهرة
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. حبس 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • ضبط سائق أنهى حياة شخص خلال القيادة في القاهرة
  • ضبط المتهم بالاصطدام بمواطن ووفاته فى القاهرة
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتميز الأداء في إدارة مكتب القائد العام
  • "ترويج المخدرات وسط الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من تجار الكيف بالشروق وبدر
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الدور الـ 11 في عقار بمدينة نصر