كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن راتب المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم المنضم حديثًا للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف بريست الفرنسي، خلال هذا الصيف.

راتب أشرف داري مع الأهلي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن المغربي أشرف داري مدافع الفريق الجديد، سوف يحصل على 800 ألف دولار في أول موسمين مع الفريق في عقده مع القلعة الحمراء على أن يزيد الراتب إلى 900 ألف دولار في الموسم الثالث ويصل إلى مليون و100 ألف في آخر مواسمه.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده، مع المدافع المغربي أشرف داري، قادمًا من صفوف فريق بريست الفرنسي، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم، الذي غادر القلعة الحمراء، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

بمشاركة الأهلي والزمالك.. جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024 عاجل.. وكالة قندوسي تُلمح لمصيره مع الأهلي (شاهد)

وجاء التعاقد مع داري، يأتي ضمن خطة الأهلي، لتدعيم صفوفه بلاعبين أصحاب مستوى متميز، استعدادًا للمشاركات المقبلة، على المستويين المحلي والقاري.

وظهر اللاعب المغربي في  فيديو مدته وصلت لما يقرب من 3:30، بعنوان أسد جديد في الجزير، في طريقة مميزة ومبتكرة بطرح سيناريوهات بشكل طريف على اللاعب لتقديمه.

ويستعد الأهلي لمواجهة  جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف داري الأهلي صفقات الأهلي بريست الفرنسي مدافع الاهلي الجديد أشرف داری

إقرأ أيضاً:

أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ظهور الدولي المغربي أشرف داري لأول مرة بعدما انتقل لصفوف النادي الأحمر قادمًا من بريست الفرنسي.

وقام لاعبو الأهلي بالترحيب بزميلهم الجديد المنضم للنادي الأحمر هذا الصيف في صفقة شراء نهائي.

انتظام الدوليين في مران الأهلي الأهلي ينعى الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة 

ولم يُشارك داري في التدريبات الجماعية للأهلي، حيث اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية بسبب إصابته في كاحل القدم تعرض لها خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق مباراة منتخب المغرب الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

ويحل الأهلي ضيفًا على فريق جورماهيا الكيني، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في مستهل رحلة الفريق للدفاع ‏عن اللقب الإفريقي.‏

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في بداية مشواره الإفريقي للموسم الحالي 20234-2025.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • عاجل.. الأهلي يعلن إصابة صفقته الجديدة بـ "جزع" في الكاحل
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة أشرف داري
  • الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أشرف داري وموقفه من مباراة جورماهيا
  • الأهلي لـ "الفجر": لم نطلب التعاقد مع مزيزي مهاجم يانج أفريكانز
  • أشرف نصار لـ "الفجر": الأهلي استفسر عن أسامة فيصل منذ فترة
  • أشرف داري يظهر في مران الأهلي لأول مرة
  • وكيل ساليتش يكشف لـ "الفجر" حقيقة اقترابه من الأهلي في الصيف
  • الأهلي يدرس استبعاد داري من مواجهة جورماهيا.. ويعاقب كهربا