قال محمود جميل، مراسل «القناة الأولى المصرية»، إن فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين ما زالت مستمرة بالرغم من اقتراب موعد انتهاء المهرجان، مشيرا إلى أن سماء مدينة العلمين تستعد لاستكمال العروض الجوية المصرية بالتعاون مع القوات الجوية السعودية.

وأضاف «جميل» خلال تغطيته مهرجان العلمين لبرنامج «صباح الخير يا مصر» من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهبة حسين المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ العروض الجوية تأتي استعدادًا لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء المقرر أن يكون من يوم 3 حتى 5 سبتمبر المقبل بمطار العلمين الدولي، فضلًا عن مشاركة 100 دولة وأكثر من 300 شركة متخصصة في الطيران والفضاء.

مهرجان العلمين يستمر في تقديم الفعاليات في المنطقة الترفيهية

وأوضح أن مهرجان العلمين الجديدة يستمر في تقديم الفعاليات في المنطقة الترفيهية التي سيكون بها عدد من الفعاليات الرياضية الخاصة بكرة السلة، وبعض الحفلات الخاصة بالفنون الشعبية والتراثية.

يو آرينا تستعد لاستقبال حفل المطرب ويجز

ولفت إلى أن حفل المطرب ويجز يتم الاستعداد له في منطقة يو آرينا، متابعًا أن غدا الجمعة سيكون حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة الذي استطاع استقطاب أكبر عدد من الزائرين من كل دول العالم بمختلف فئاتهم، فضلا عن أن إدارة المهرجان حرصت طوال المهرجان على تقديم مختلف العروض المسرحية والحفلات الغنائية والأنشطة الرياضية التي تناسب كل الأذواق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين ويجز مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحة، عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية.(وام)

مقالات مشابهة

  • أفضل عروض الشراء بالتقسيط بدون فوائد من البنوك المصرية
  • ٣٠ فرقة تشارك فى مهرجان سماع الدولى للإنشاد
  • إغلاق “المكتبة الثقافية المصرية” في هرجيسا و”أرض الصومال” تستعد لتوقيع اتفاقية رسمية مع إثيوبيا
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف مستوطنة «روش هانيكرا» للمرة الأولى
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام
  • الليلة «التجريبى» يختتم دورته لـ31