أعلنت سرايا القدس - كتيبة طولكرم، في بيان لها، اليوم ، أنها استهدفت قوة مشاة إسرائيلية في محور المنشية، ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوفها ، جاء هذا الهجوم كـ"رد أولي" على اغتيال قائدها "أبو شجاع" الذي استشهد في عملية إسرائيلية .

استشهاد أبو شجاع قائد سرايا القدس في طولكرم مع ٤ من رفاقه سرايا القدس تسيطر على معدات ميدانية لجنود الاحتلال في طولكرم

وأوضحت الكتيبة في بيانها أن القوة الإسرائيلية وقعت في كمين محكم نصبه مقاتلوها في محور المنشية، مؤكدة أنها حققت إصابات مباشرة في صفوف جنود الاحتلال.

 

 

وأكدت سرايا القدس أن هذا الرد يأتي في إطار "مواصلة المقاومة" والتصدي للاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني، وأنه سيكون هناك المزيد من العمليات ردًا على اغتيال قادتها واستهداف مقاتليها.

 

شركة الاتصالات الفلسطينية تعلن انقطاع خدماتها في جنين 

 

أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن توقف خدماتها في محافظة جنين، نتيجة تضرر معداتها بسبب العمليات العسكرية الإسرائيلية المستمرة في المنطقة. 

 

وأوضحت الشركة في بيان لها أن الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية أثرت بشكل كبير على قدرتها على تقديم الخدمات المعتادة للمشتركين في المحافظة. وأضافت أنها تعمل على تقييم الوضع واتخاذ التدابير اللازمة لاستعادة الخدمات في أسرع وقت ممكن، وذلك فور تحسن الأوضاع الأمنية.

 

وأكدت الشركة التزامها بخدمة المشتركين في جميع الظروف، مشيرة إلى أنها تبذل جهودًا مكثفة لإصلاح الأعطال وإعادة الخدمات المتوقفة رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها.

 

كتائب القسام: استهدفنا تجمعات قوات العدو في موقع مارس العسكري بصواريخ 107

 

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها استهدفت تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع مارس العسكري بصواريخ من نوع 107. 

 

وأفادت الكتائب في بيان مقتضب، أن الهجوم الصاروخي يأتي في إطار الرد على التصعيد الإسرائيلي المستمر في قطاع غزة والضفة الغربية. 

 

وأكدت كتائب القسام أن مقاتليها مستمرون في تنفيذ عمليات المقاومة ضد قوات الاحتلال، وأنهم في حالة استعداد دائم للتصدي لأي عدوان إسرائيلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سرايا القدس كتيبة طولكرم قوة مشاة إسرائيلية إصابات في صفوفها اغتيال قائدها أبو شجاع كمين محكم إصابات مباشرة جنود الاحتلال سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنعى 5 من عناصرنا استشهدوا أثناء إعدادهم كمائن بطوباس

#سواليف

#نعت #سرايا_القدس 5 من عناصرها الذين #استشهدوا في #غارة_صهيونية أثناء إعدادهم كمائن وعبوات لقوات العدو في #طوباس.

وتاليا البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

مقالات ذات صلة الاحتلال ينسف مباني سكنية غربي رفح 2024/09/13

“فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ” صدق الله العظيم.

بأسمى آيات الفخر والاعتزاز تزُف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى شعبنا الفلسطيني المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية:

“أبطال وحدة التصنيع والهندسة”

الشهيد المجاهد محمد حسين سعيد صوافطه. الشهيد المجاهد مجد برهان جميل صوافطه. الشهيد المجاهد ياسين أحمد علي صوافطه. الشهيد المجاهد قيس صائب صوافطه. الشهيد المجاهد طلبة محمود بشارات.

من أبطال كتيبة طوباس – الضفة الغربية

والذين ارتقوا إثر غارةٍ صهيونيةٍ غادرة أثناء تأديتهم لواجبهم القتالي في إعداد الكمائن والعبوات لقوات العدو في مدينة طوباس، وتؤكد سرايا القدس أنها ستبقى ثابتة على درب الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة.

” وإنّه لجهاد نصرٌ أو استشهــــاد “

ســــرايا القــــــــــدس

10 ربيع الأول 1446 هــــ

الموافق 13 – 9 – 2024

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مواقع عسكرية إسرائيلية قبالة الحدود الجنوبية
  • سرايا القدس تنعى 5 من عناصرنا استشهدوا أثناء إعدادهم كمائن بطوباس
  • سرايا القدس تنعى 5 مقاومين استشهدوا أثناء إعدادهم كمائن في طوباس
  • سرايا القدس: ننعى 5 من عناصرنا استشهدوا أثناء إعدادهم كمائن بطوباس
  • سرايا القدس تنعى 5 من مقاتليها وتحذير إسرائيلي من انفجار وشيك بالضفة
  • سرايا القدس تزف 3 من قادتها بالضفة
  • سرايا القدس تنعى 3 من مقاتليها في طولكرم
  • بالفيديو.. سرايا القدس تقصف موقع أبو مطيبق العسكري بقذائف إسرائيلية
  • سرايا القدس تدك موقع “أبو مطيبق” وتُسيطر على طائرة صهيونية وسط القطاع
  • الأميرة كيت تعلن عن إنهاء علاجها الكيميائي