ضمن مساعيه المتواصلة لمكافأة عملائه، أعلن بنك الخليج 20 فائزاً في السحب الأول من الحملة الصيفية لجميع حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، حيث فاز 10 رابحين بجوائز قيمتها 1,000 دينار لكل منهم، كما فاز 10 أخرون ب 500 دينار لكل منهم، وذلك عن العمليات التي أجريت خلال الفترة من 14 يوليو ولغاية 15 أغسطس.

كما سيعلن بنك الخليج في 2 أكتوبر المقبل عن 30 فائزاً جديداً، في السحب الثاني ضمن الحملة الصيفية لجميع حاملي البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، وذلك عن العمليات التي أجريت خلال الفترة من 16 أغسطس ولغاية 19 سبتمبر، حيث تبلغ قيمة بالجائزة الكبرى 20,000 دينار، فيما يحصل 15 فائزاً على جوائز بقيمة 1,000 دينار لكل منهم و14 أخرين ب 500 دينار لكل منهم.

وبهذه المناسبة، قال نائب مدير عام الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج / السيد محمد تقي: إلى جانب جهودنا المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات، نسعى إلى مكافأة عملائنا من خلال العروض والجوائز المتميزة طوال العام، ولهذا نحرص سنوياً على إطلاق الحملة الصيفية ليتمكن عملاء بنك الخليج من الاستفادة منها داخل الكويت وخارجها.

وأضاف: يحظى عملاء بنك الخليج بفرصة واحدة لدخول السحب لكل 10 دنانير يتم انفاقها داخل الكويت باستخدام بطاقاتهم الائتمانية أو مسبقة الدفع، في حين تزيد إلى ثلاث فرص عند الانفاق خارج الكويت، كما تتضاعف فرص دخول السحب عند الدفع باستخدام المحافظ الرقمية مثل Apple Pay وSamsung Pay و Google Pay.

وِأشار إلى أن بطاقات بنك الخليج الائتمانية توفر العديد من المميزات المتعلقة بالسفر والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها في موسم الصيف، منها تأمين السفر والخصومات على أسعار الفنادق، والرحلات، وتأجير السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية الاستفادة من الدخول المجاني إلى صالات المطارات في أكثر من 1,000 مطار حول العالم. كما يمكنهم ربح نقاط الخليج على جميع مشترياتهم عبر البطاقة خلال الحملة الصيفية. ويمكن استبدال هذه النقاط برحلات مجانية أو حجوزات فندقية أو باقات سفر.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج سحوبات

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج سحوبات الحملة الصیفیة بنک الخلیج

إقرأ أيضاً:

هيئة الأعمال الخيرية العالمية تسدد رسوماً دراسية لـ 700 طالب وطالبة

قدمت هيئة الأعمال الخيرية العالمية، ضمن حملة «لنضيء مستقبلهم - 2024» مساعدات مادية بقيمة 4 ملايين درهم لـ 700 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية داخل الدولة، من خلال دفع رسوم ومتأخرات.
وهنأ الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام للهيئة، أهالي الطلبة، بعودة أبنائهم لرحلة المعرفة من جديد، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز تم بفضل الله سبحانه وتعالى، ثم بدعم أصحاب الأيادي البيضاء من محسنين ومحسنات، آثروا أن تكون لهم بصمة عطاء في مسيرة إخوتهم الذين ضاقت أحوالهم.
وأوضح أن الهيئة تلقت منذ انطلاق الحملة تبرعات سخية ساهمت في تعزيز منظومة التعليم في 20 دولة حول العالم.
يذكر أن الهيئة أطلقت خلال الفترة الماضية مجموعة من الحملات الخيرية التي تواكب المواسم السنوية، مثل حملة الصيف والأضحى، كما ستطلق حملات جديدة مثل الحملة الصحية ورعاية الأيتام، بهدف التركيز على الفئات الأشد احتياجاً في مختلف المجتمعات.
(وام)

مقالات مشابهة

  • ملخص أهداف مباراة الخليج والتعاون في دوري روشن السعودي
  • دون محمد شريف.. الخليج يسقط أمام التعاون بهدفين في دوري روشن السعودي
  • معهد أمريكي: دول الخليج ترى الحملة الأمريكية على اليمن “مضللة ” و “خطيرة”
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تسدد رسوماً دراسية لـ 700 طالب وطالبة
  • التجارة: 19.1 مليون دينار إجمالي الصادرات غير النفطية كويتية المنشأ خلال أغسطس الماضي
  • تقديم أكثر من 66 مليون خدمة خلال حملة «100 يوم صحة» في 41 يوما
  • مغاربة يربطون بين تلقيح السحب وفيضانات الجنوب الشرقي
  • استمرار فعاليات حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" بالغردقة
  • أمطار وسحب خلال الساعات المقبلة.. اعرف تفاصيل تغير حالة الطقس