قال الإعلامي محمد جاد موفد قناة القاهرة الإخبارية من العلمين الجديدة، إنّ فعاليات المهرجان مستمرة بشكل مميز وجذاب، ووزارة الثقافة شاركت أمس بالعديد من الفرق الاستعراضية والشعبية، ومنها فرقتا الشرقية ومطروح للفنون الشعبية.

وأضاف «جاد»، خلال تغطيته مهرجان العلمين، أنّ أنشطة وزارة الثقافة مستمرة حتى انتهاء مهرجان العلمين، لافتًا إلى أنّ سماء العلمين تشهد اليوم ختام العروض الجوية لنسور القوات الجوية المصرية بالتعاون مع القوات الجوية السعودية.

«برقع الحيا» مزيج من العروض المسرحية الراقصة والدراما

وأوضح أنّ المسرح الروماني يعرض مسرحية «برقع الحيا» للمخرجة شيرين حجازي والتي تعتبر مزيجا من العروض المسرحية الراقصة والدراما التشويقية التي يعيشها بعض الشباب لإظهار مواهبهم التي يواجها بعض الصعاب.

وأكد أنّ زوار العلمين ينتظرون بشغف حفل ويجز الجمعة المقبل، حيث يقدّم أفضل الأغاني التي ساهمت في صعوده ويهتم بها الجمهور.

مفاجآت من المتحدة في حفل ختام مهرجان العلمين

وتابع: «من المتوقع أن يكون هناك مفاجآت من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في حفل ختام مهرجان العلمين، فضلا عن استمرار الخدمات الترفيهية والرياضية في منطقة العلمين بعد انتهاء المهرجان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين ويجز الشركة المتحدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، يرافقه الدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية، ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبري والذى نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب وذلك بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد.

وهنأ الدكتور ناصر الجيزاوي، الطلاب الفائزين في المهرجان، مشيداً بمستواهم الرياضي وأدائهم المتميز، مؤكدًا حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات.

وأضاف الجيزاوي أن تنظيم الجامعة لمثل تلك الفعاليات يأتي في إطار دعم جامعة بنها للمشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، والذي يستهدف استفادة كافة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير كافة الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة ورؤية مصر 2030.

وفي نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة ومرافقوه، الطلاب الفائزين بجوائز المهرجان، معربين عن سعادتهم باستضافة الجامعة المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى.

يذكر أن المهرجان شارك فيه 10 جامعات وهم " جامعة بنها، وجامعة طنطا، وجامعة دمياط، وجامعة بنها الأهلية، وجامعة المنصورة الجديدة، وجامعة كفر الشيخ، وجامعة المنوفية، وجامعة عين شمس، وجامعة حلوان، وجامع

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل مستمرة في عرقلة عملية إدخال المساعدات لغزة
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يكرم الراحل أحمد راتب بحفل الختام
  • نجوم المسرح والفن في ختام مهرجان المسرح التجريبي (صور)
  • تكريم اسم أحمد راتب وعايدة علام في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • "هنا التجريبي" فيلم قصير في ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • الاستعدادات النهائية لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • التفاصيل الكاملة لحفل ختام مهرجان المسرح التجريبي قبل انطلاقه.. الليلة