المناطق_نجران

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، إجراءات المطابقة والمقابلات الشخصية والكشف الطبي لـ 952 مرشحاً ومرشحة للوظائف التعليمية للعام ١٤٤٥هـ.

وأوضح مدير عام التعليم بنجران منصور بن عبدالله آل شريم، أن الإدارة أنهت استعدادها مبكرًا لاستقبال المرشحين والمرشحات لإجراءات المطابقة والمقابلات الشخصية، مبيناً أنه تم تسيير حافلات لنقل المرشحين والمرشحات من مطار نجران‬ إلى مقرات المقابلات الشخصية، حيث تم التنسيق مع مستشفى الملك خالد بالمنطقة لإجراء الفحص الطبي لهم .

وقدم آل شريم، شكره للجهات الأمنية، ولمستشفى الملك خالد بنجران، واللجنة الطبية، على تعاونهم خلال فترة إجراء المقابلات والفحص الطبي، مثمناً جهود اللجان المختصة ‏‫لتقديمها كافة الخدمات والإمكانيات.

من جهته أبان مساعد المدير العام للشؤون المدرسية منصور القحطاني أن الوظائف التي تم قبول المرشحين والمرشحات عليها في إدارة التعليم بالمنطقة تضمنت تخصصات الرياضيات، والكيمياء، والفيزياء، والأحياء، واللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي، والإدارة، متمنيًا للجميع التوفيق في أداء رسالتهم التربوية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

إقرأ أيضاً:

جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم صباح اليوم الأحد، بمتابعة ميدانية لمدارس إدارة طامية التعليمية، لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس، والتأكيد على تطبيق لائحة الانضباط المدرسي، وكثافات الفصول، حيث تفقدت عدد من المدارس ومنها : مدرسة طامية الإعدادية بنين الجديدة - مدرسة الشهيد سيد صبحي عبدالقادر للتعليم الأساسي. 

وتفقدت وكيل الوزارة المدارس والفصول الدراسية وحجرات الأنشطة ومعمل العلوم والوسائط المتعددة، وناقشت طلاب المدرسة، وأكدت على ضرورة الجد والاجتهاد منذ بداية العام الدراسي وحتى نهايته، من أجل النجاح والتفوق.

كما أكدت وكيل الوزارة على ضرورة تفعيل  لائحة الانضباط المدرسى،  وحضور جميع المعلمين وإدارة المدرسة والطلاب طابور الصباح وتحية العلم، وزرع روح الولاء والانتماء للوطن في نفوس الطلاب منذ الصغر.

كما تفقدت وكيل الوزارة، غرفة الزائرة الصحية، وما يتم تقديمه من خدمات صحية وطبية للطلاب، وطرق التعامل مع الحالات الطارئة حفاظا على صحة ابنائنا وتوفير بيئة صحية وتعليمية مناسبة لهم.

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد جامع خادم الحرمين الشريفين بنجران
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية
  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف الإشرافية بتعليم بني سويف
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية