في حلقة مليئة بالأسرار حلت الفنانة منة شلبي، ضيفة في برنامج "بيت السعد" مع النجمان أحمد سعد وعمرو سعد، وتصدر اسمها التريند، حيث كشفت خلال اللقاء عن العديد من اسرار حياتها الشخصية ومواصفات شريك حياتها.

تصريحات منة شلبي 


وأكدت منة شلبي أنها لم ترتبط بعد بسبب "النصيب"، وعبّرت عن عدم رغبتها في الزواج التقليدي أو "زواج الصالونات"، قائلة:" لم أرتبط حتى الآن بسبب النصيب، وأنا شخص مسؤول بشكل عام، وممكن أتزوج فنان عادي، ولكن المشكلة أن كل الممثلين أصحابي وأخواتي، وضد زواج الصالونات أو الزواج التقليدي، والراجل أول لما بيخش على الست علشان يتعرف عليها بيبقى حنين أكتر من الأم ودي بتبقى فيها أفورة".

 

واكملت منة حديثها عن مواصفات شريك حياتها مشيرة إلى إنه ا تريده لطيفًا وطبيعيًا، وتجنب "المدعيين" و"أبو وشين"، وأنها لا تشعر بالغيرة من النساء الأخريات، وتقدّر الجمال في الجميع، مُضيفة:" أنا مش عايزة اتجوز واحد دمه تقيل، والمدعي وأبو وشين، وطبعا مش هارتبط يشخص بتاع ستات، وأنا من النوع اللي ما بيغلش من البنات، يعني مش بغل وأحقد على أي بنت جميلة أشوفها، بشوف إن ربنا خلق ناس حلوة فنقول عليها حلوة".

 

 

اما عن الرقص، قالت:" بحب الرقص، وممكن أرقص في عمل أو فوازير عادي، ولكن لن أستطيع تقديم الفوازير مثل نيللي وشيريهان، وبحب أتفرج على الرقص، خاصة هند رستم، وكذلك نبيلة عبيد في الراقصة والسياسي، رغم اختلاف مدارسهما، وكل مرة أشاهد فيلم الراقصة والسياسي لا بد أن أتصل بـ نبيلة عبيد أحدثها عنه".

 

منة شلبي تكشف أسرار في علاقتها مع والدها

 

أما عن والدها، قالت منة:" أنا بحب أبويا جدًا، وشخصيتة ولسه قريب في عيد ميلاده كتبت له بوست وقولت له باشكر ماما إنها اتجوزتك واختارتك أب ليا، عمرك ما ضغطت عليا وطول الوقت محترم وجميل وأصيل ومؤدب، ولو تقدم لي شخص للزواج يشبه والدي، هاتردد في القرار، عشان بابا كان مزواج".  

 

منة شلبي تكشف عن تعرضها للخيانة


 

وكما صرحت منة شلبي عن تعرضها للخيانة من حبيب سابق، لكنها لم تكشف تفاصيل تلك الواقعة اكتفت بالقول بأنها ظبطته متلبس بالخيانة، كما رفضت أيضًا ذكر اسمه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد أسرار حياتها الراقصة والسياسي الفنانة منة شلبي الفنانة منة بيت السعد برنامج بيت السعد عمرو سعد منة شلبی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة

نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات عالية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع الفنان الشاب عثمان بشة, وهو يغني في حفل بالعاصمة المصرية القاهرة.

وأثناء تقديم “بشة”, لأغنية ” “وصلوني كبارا”, اقتحمت إحدى الحسناوات السودانيات ساحة الرقص رفقة صديقتها وقدمن فواصل من الرقص المثير.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • “شخلعة”.. مصريات يتحدين “الوصمة الاجتماعية” خلف أبواب مغلقة
  • تواصل التجهيزات الفنية والتنظيمية بساحتي الفعالية المركزية بالمولد النبوي في ميدان السبعين(صور) والكلية الحربية
  • جورجينا رودريغز تتحدث عن حياتها بالسعودية في موسم جديد من Soy Georgina
  • تكيرداغ التركية: اعتداء جنسي على رضيعة بعد تعرضها للعنف
  • بوينغ سلّمت الصين 9 طائرات ماكس رغم تعرضها لحوادث
  • من التحرش الجماعي للفستان العاري.. أزمات الراقصة دينا عرض مستمر
  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • شخلعة.. مصريات يتحدين الوصمة الاجتماعية خلف أبواب مغلقة
  • المجلس الوطني الفلسطيني يطالب البرلمانات الدولية باتخاذ مواقف قانونية ضد حكومة الاحتلال