كشفت تحريات مباحث الأموال العامة، أن محمد شقيق عصام صاصا، ومحمود الجوهري طالب قاموا بتزوير محرر رسمي رقم 965 أ / لسنة 2024 مكتب توثيق مجلس النواب الاتفاق والمساعدة مع موظف سابق ومطرب المهرجانات عصام صاصا مع علمهم جميعا بأمر تزويره.

وأشارت التحريات  في قضية تزوير توكيل عصام صاصا، الى أن المتهمين استغلوا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري بمكتب توثيق مجلس النواب وذلك بان اتفق المتهم الرابع مع المتهمين الأول والثالث لارتكاب تزوير في التوكيل المذكور، كما ساعد عصام صاصا شقيقه وموظف سابق، عن طريق مدهما بصورة بطاقة تحقيق شخصيته وتوقيعاته لتقليدها ورقم هاتف المتهم الثالث لتسهيل ارتكابها فانفقوا على مخططهم الإجرامي.

واضافت التحريات ، أن المتهم الثاني تحصل على أوراق التوكيل المعد مسبقا مستغلا الإهمال الجسيم لموظف الشهر العقاري ولثقته في الشاهد الثاني "موظف" ترك أوراق التوكيل خالي من التوقيعات والبصمات لدى إحدى المحلات المحاورة لمجلس النواب، لافتة إلى أن المتهم الثاني تحصل على مستندات وتقابل مع شقيق عصام صاصا الذي قام بتوقيع وبصم التوكيل مرفق ببطاقة تحقيق شخصية مرفقة بالتوكيل المنسوب صدورهم من شقيقه عصام صاصا.

وتضمنت التحريات ، أن  محمد شقيق عصام صاصا، تسلم التوكيل وقام بتسليمه لمحامي حسن النية للاحتجاج بما دون به من بيانات خلافات للحقيقة فاستعمله الاخير فما زور من أجله فقده إلى نيابة العمرانية الجزئية بصفته وكيلا عن عصام صاصا، لافتة إلى أن المتهم الثاني الطالب قام بإعادة أوراق التوكيل الموقعة مرة أخرى للموثق بواسطة الشاهد الثالث فني كهرباء وقام الموثق بإيداع أصول التوكيل الموقع عليها بالحفظ في مكتب توثيق مجلس النواب.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: قضية عصام صاصا حكم عصام صاصا عصام صاصا اليوم حبس عصام صاصا الحكم على عصام صاصا اخبار عصام صاصا محاكمة عصام صاصا عصام أن المتهم عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

بعد وفاتها.. ماذا قالت ناهد رشدي عن فرح «سنية» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟

شاركت الفنانة الراحلة ناهد رشدي، في بطولة مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» مع النجم الراحل نور الشريف، وعبلة كامل، ومحمد رياض، الذي عُرض عام 1996 واستمر نجاحه حتى يومنا هذا.

رأي الراحلة ناهد رشدي في دور سنية بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»

وجسدت ناهد رشدي دور «سنية» الابنة الكبرى للحاج عبد الغفور البرعي، وقالت  في لقاءات سابقة، إنّ كواليس العمل وبالأخص مشهد الفرح الشهير كانت ممتعة.

وعن مشهد فرح «سنية» قالت الراحلة ناهد رشدي إنّ أحمد توفيق في مشهد الأكل تحديدًا قرر أن يكون طبيعيًا، وقال لنا جميعا «مش عاوز تمثيل شوفوا انتوا هتطلبوا إيه وجابلنا كل الأكل اللي عاوزينه وكان حلو قوي، ومنظر الشنطة السوداء اللي كانت مع الفنانة سهير الباروني كان من عندها، هي من ارتجلت هذا المشهد، وبالفعل قدمت الدور بشكل رائع جدًا».

وأضافت: «أول ما البوفيه اتفتح ركزت في الأصناف المحطوطة ونسيت الكاميرا، خاصة الديك الرومي، الذي أحضرته الفنانة حنان ترك من محل شهير».

مقالات مشابهة

  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • بعد وفاتها.. ماذا قالت ناهد رشدي عن فرح «سنية» بمسلسل «لن أعيش في جلباب أبي»؟
  • قبل الدراسة.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمى وهمى بمدينة نصر
  • بعد إحالة أوراق «سفاح التجمع» إلى المفتي.. القاضي: هذه الجرائم دخيلة علينا وناقوس خطر يهدد المجتمع
  • بعد حكم الإعدام.. ماذا حدث خلال محاكمة سفاح التجمع المدان بقتل 3 سيدات
  • مناظرة ترامب وهاريس.. ماذا قالت لغة جسديهما؟
  • انتصار للحريات.. «تشريعية النواب» ترفض طلب الحكومة والنيابة العامة بشان المنع من التصرف في الأموال
  • ما لم يسمعه الجمهور.. ماذا قال ترامب وهاريس عند كتم الصوت؟
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية