قالت الإعلامية ندى رضا موفدة قناة «إكسترا نيوز» من مدينة العلمين الجديدة، إن فعاليات مهرجان العلمين مستمرة ومتنوعة بين العروض المسرحية والحفلات الغنائية، مشيرة إلى أنّ حفل ختام المهرجان لـ ويجز سيكون يوم الجمعة المقبلة.

وأضافت خلال تغطيتها لمهرجان العلمين، أنّ سماء العلمين أمس شهدت عروضًا من قبل من قبل القوات الجوية المصرية بالتعاون مع القوات الجوية السعودية، موضحة أنّ هناك عروض أخرى مستمرة يمكن لكل زوار مدينة العلمين حضورها.

عرض مسرحية «برقع الحيا» اليوم الخميس

ولفتت إلى أن اليوم الخميس سيشهد عرض مسرحية «برقع الحيا»، فضلا عن أن أول أمس عُرضت مسرحية «عريس البحر»، إذ أن إدارة مهرجان العلمين حرصت على تقديم الوجوه الشابة من خلال العروض المسرحية المقدمة.

استمرار البطولة العربية للجودو حتى آخر المهرجان

وأكدت استمرار البطولة العربية للجودو حتى آخر يوم بمهرجان العلمين، متابعة: «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ستعلن عن مفاجآت في حفل ختام المهرجان يوم الجمعة المقبلة».

وأوضحت أن كل فعاليات مهرجان العلمين كانت مميزة ومنظمة، فضلا عن العروض والمهرجانات التي أتت ضمن مهرجان العلمين مثل مهرجان الطعام ومهرجان نبتة للأطفال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة ويجز إكسترا نيوز مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحة، عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية.(وام)

مقالات مشابهة

  • إكسترا نيوز: عملية تجويع متعمدة من قبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
  • عودة برنامج «كلام في السياسة» على شاشات «إكسترا نيوز» الاثنين المقبل
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول المساعدات إلى غزة
  • إكسترا نيوز تعرض تاريخ العلاقات المصرية الألمانية (شاهد)
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • «إكسترا نيوز» تبرز عدد الوطن اليوم.. مصر تعرضت لأزمات ضخمة لا دخل لها بها
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور