أخبارنا المغربية ـــ عبد الإله بوسحابة 

نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صحة وثيقة تشير إلى الفرق المشاركة بالدوري الإفريقي لكرة القدم “سوبر ليغ”. 

وجاء في بيان "الكاف"، الأربعاء “لاحظ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وجود وثيقة مزيفة يتم تداولها عبر وسائل الإعلام، تتعلق بالدوري الإفريقي لكرة القدم”.

وأضاف: “ينفي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم صحة هذه الوثيقة المزيفة، وسيقوم في الوقت المناسب، بالإعلان عن كل ما يخص الدوري الإفريقي لكرة القدم، عبر منصاته الرسمية”.

وجرى في وقت سابق تداول  مراسلة زعم مروجوها أنها صادرة عن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تحمل بعض التفاصيل المرتبطة بالنسخة المقبلة من بطولة السوبر ليغ الإفريقي. 

وتشير المراسلة الموجهة إلى الجامعة الكونغولية لكرة القدم، إلى أن الكاف، اختار 24 فريقا للمشاركة في النسخة المرتقب تنظيمها في جنوب إفريقيا خلال الفترة الممتدة بين 11 يناير و 09 فبراير 2025، من بينهم الوداد الرياضي، الرجاء الرياضي ونهضة بركان، من أجل تمثيل المغرب في هذه المنافسة الكروية الإفريقية، وذلك استنادا إلى النتائج التي حققتها هذه الأندية خلال المواسم الـ 5 الأخيرة.

في ذات السياق، أشارت المراسلة أيضا إلى أن ال24 فريقا ينتمون إلى 3 مناطق، ما يعني 8 فرق عن كل منطقة، على أن يتم توزيع كل الفرق (بعد إجراء القرعة) على 6 مجموعات، تضم كل واحدة 4 فرق.

 

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: الإفریقی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

كشف الإعلامى خالد الغندور، عن ما يدور داخل الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، بشأن قائمة الفريق استعدادًا للسوبر الأفريقي.

قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" زي مانتوا عارفين النهارده قبل منتصف الليل لازم يكون النادي الأهلي ونادي الزمالك  ياعتين قائمة المباراة المكونة من ٢٠ لاعب لكل نادي".

وتابع الغندور:" الأهلي استقر على ١٧ لاعب حتى الآن وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، يوسف أيمن، محمد هاني، عمر كمال، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحي عطية الله، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، مروان عطية، محمد مجدي أفشة،  إمام عاشور،  وسام أبو علي".

الأهلي يقدم عرضًا رسميًا لضم ديبيس أوسو وموقف الصفقة لا يزال معلقًا قبل لقاء جورماهيا.. انتصارات مُدوية لـ الأهلي في المباريات الافتتاحية بدوري أبطال إفريقيا خلال العقد الأخير

وأضاف:" متبقي للأهلي ٣ أماكن في القائمة، الأول متوقف على أشرف داري المصاب بجزع في كاحل القدم، في حالة تأكيد الجهاز الطبي على لحاقه بالمباراة وإذا لم يحدث هناك اتجاه لقيد عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح".

واستطرد: "المكان الثاني محجوز تحسُبًا أن الأهلي ينجح في التعاقد مع لاعب أجنبي في أخر الساعات ويتم قيده".

وأختتم:" المكان الثالث سيكون من نصيب لاعب من ثلاثة وهم طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وعمر الساعي، وفي حالة عدم تعاقد الأهلي مع أي صفقة سيتم قيد طاهر محمد طاهر ويتم المفاضلة بين كهربا والساعي للمكان الأخير".

مقالات مشابهة

  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • عمر فرج يعلق على مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • رئيس أحد السعودي: كونراد سيكون مفاجأة مباراة السوبر الإفريقي ضد الأهلي
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • وزير «الشباب» بحث مع رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم استعدادات الكويت لاستضافة «خليجي 26»
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم
  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك