غادر إبراهيم عادل، نجم نادي بيراميدز ومنتخب مصر الأولمبي، مطار القاهرة فجر اليوم الخميس متجها إلى العاصمة الإسبانية، لتأدية الكشف الطبي قبل توقيع عقود انضمامه إلى نادي خيتافي الإسباني.

وتلقى نجم بيراميدز في الفترة الأخيرة، العديد من العروض المغرية داخل أوروبا، بعد تألق اللاعب بقوة خلال منافسات بطولة أولمبياد باريس الأخيرة.

إبراهيم عادل إلى خيتافي الإسباني  

ونجح نادي خيتافي في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري لتدعيم خط هجومه في الوقت الحالي، بعد إقناع إدارة ناديه بصم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد دون شرط أولوية الشراء.

عاجل| إبراهيم عادل ينتقل إلى أحد الأندية الإسبانية.. واللاعب يطير لإجراء الكشف الطبي الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: رحيل كييزا عن اليوفي.. وماركا تفاجئ تشاوميني

وطالبت إدارة نادي بيراميدز الحصول على ما يقرب من مليون دولار في الموسم الواحد للموافقة على إعارة إبراهيم عادل، إلا أن خيتافي سيدفع 500 الف دولار فقط حيث مازالت المفاوضات بين الإدارتين جارية.

وتخطط إدارة خيتافي لحسم صفقة إبراهيم عادل نهائيا بعد الإعارة مقابل 2.5 ملايين دولار، بينما يريد بيراميدز بيع نجمه مقابل 5 ملايين دولار، حيث سيضع نسبة إعادة بيع مستقبلي كبيرة لصالح بيراميدز تتراوح بين 20-30%.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم عادل خيتافي الدوري الاسباني أولمبياد باريس منتخب مصر الأولمبي نادي بيراميدز منتخب مصر الأول منتخب مصر إبراهیم عادل

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرتيتا يرفض استبعاد أوديجارد من «ديربي شمال لندن» ماريسكا: لست مهتماً بالخلاف بين «المالكين»


اعترف الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، بأن لاعبه الأوروجوياني رودريجو بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً، حينما أدلى بتصريح عنصري تجاه قائد الفريق الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لكنه أكد أنه سيمنحه الفرصة لإصلاح خطئه.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا»، أن الاتحاد الإنجليزي اتهم بينتانكور، بمخالفة مادة سوء السلوك وذلك خلال لقاء تليفزيوني. ويتعلق الأمر بفيديو منتشر منذ الصيف حينما كان بينتانكور في لقاء مع «القناة العاشرة»، وحينما طلب منه رفع قميص توتنهام، قال اللاعب دعابة عن سون.
ويتمحور اتهام بينتانكور حول قوله: «سوني؟ ربما يكون ابن عم سوني أيضاً، جميعهم متشابهون».
واعتذر بينتانكور عن الأمر في يونيو الماضي، لكن مع اعتبار أن سلوكه يعد انتهاكاً للوائح، فإنه في حال تأييد اللجنة المستقلة لاتهام الاتحاد الإنجليزي له بسوء السلوك، فمن المقرر إيقافه من ست مباريات إلى 12 مباراة، حسبما علمت «بي ايه ميديا».
ومع منح اللاعب فرصة للرد على الاتهامات حتى يوم الخميس 19 سبتمبر الجاري، فإنه سيكون جاهزاً لمواجهة أرسنال الأحد، لكنه قد يتم معاقبته لفترة طويلة في وقت آخر هذا الشهر.
وقال بوستيكوجلو: «نحن بحاجة لترك الأمور تأخذ مجراها، رودري يدرك جيداً تداعيات الأمر، سننتظر ونرى ما سيحدث».
وأضاف: «فيما يخص رودري وسوني، فلقد تناقشا حول الواقعة بأكملها، وكلا اللاعبين يتفهمان الأمر ويحترم كل منهما موقف الآخر». وقال: «لقد اعتذر رودري لسوني عما حدث، وعما قاله واللاعب تقبل الأمر، وتقبل حقيقة أن زميله في الفريق وأحد الأشخاص المقربين منه ارتكب خطأ».

مقالات مشابهة

  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • مدرب توتنهام يكشف كواليس أزمة بينتانكور وسون
  • مدرب توتنهام: بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً في حق سون
  • الأهلي يغادر نحو كينيا استعدادًا لمواجهة جورماهيا
  • بوبيندزا يصل رومانيا تمهيداً للأنضمام إلى رابيد بوخارست
  • عادل هلا يقترب من رئاسة نادي الرجاء البيضاوي خلفا لبودريقة
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • محمد صلاح يغادر القاهرة بطائرة خاصة إلى لندن
  • تمهيداً للانضمام إلى الزمالك.. عمر فرج يصل القاهرة
  • بيراميدز يغادر إلى كيجالى اليوم استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي