معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «تحدي القوة» بين «العميد» و«السماوي» قبل «محطة التوقف» ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة


كشف سفيان رحيمي، عن أنه حسم قراره بالتجديد للعين، لفترة إضافية، وبعقد يمتد إلى «صيف 2028»، قبل انطلاق «أولمبياد باريس» الذي شهد تألق النجم المغربي، وقيادة منتخب بلاده إلى التتويج بـ «برونزية الأولمبياد».


ووجه رحيمي الشكر إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين، النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة النادي، على ثقة سموه، والدعم الكامل الذي يجده منذ التحاقه بـ «الزعيم» عام 2021.
وأضاف: «أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير العيناوية الوفية في قادم المنافسات، وأتمكن من تقديم المستوى المطلوب من الجماهير».
وتطرق رحيمي عن علاقته بالعين، قائلاً: «منذ انضمامي للعين، وطموحاتي كبيرة مع النادي، وفي الموسم الماضي حققنا «الآسيوية»، وهذا الموسم هدفنا هو المنافسة على جميع الألقاب».
وأضاف: «جمهور العين الداعم الأول لي وللفريق، وأشكره على حضوره طوال السنوات الماضية، وأطالبه بالحضور الكبير هذا الموسم بسبب عدد البطولات التي ينافس عليها العين، ونعدهم بأننا سنقدم كل مطلوب لإسعاده».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين العين المغرب أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--عشية عرض أولى حلقات الموسم الثاني من المسلسل التركي "المتوحش"، خلط صناع العمل الأوراق، بإعلان ترويجي جديد صدر مؤخراً ، تبدو فيه "رؤيا" تواجه الموت، و"يمان علي" يظن أنها تخلت عنه، ومواجهة بين "آلاز" و"آسي"، "وسرحان" يحتضن طفله من "شيبنام" بعد سنوات.

يقول "يمان علي" بحسب ما كشف الإعلان الترويجي الجديد إن "رؤيا"، تركت له رسالة وذهبت دون أن تلتفت وراءها، بينما تظهر حبيبته في لقطات أخرى ملاحقة، وتواجه خطر الموت، وفي لقطة صادمة يفاجئ "يمان" بجثة لفتاة، ما يفتح  الكثير من الاحتمالات أمام متابعي الموسم الثاني.

وفي اللقاء المرتقب بين "آلاز" و"آسي"، تحدث مواجهة بين الحبيبين اللذين افترقا  في الموسم الأول، يطلب فيها المسامحة من حبيبته قائلاً: "أما أن تسامحيني أو تقتتليني"، ويكشف عن يديه الملطختين بالدماء، فتصرخ في وجهه مصدومة: "قاتل.."

كما يظهر "سرحان" في الإعلان، وقد استعاد حياته الطبيعية،  يبدو أنه يبحث عن "رؤيا"، وفي لقطة أخرى يحتضن طفله من "شيبنام" الذي فشل في اختطافه بالجزء الأول، وذلك بعد أن طالب باستعادته من إحدى الشخصيات المنضمة حديثًا للمسلسل في الموسم الثاني.


وبعد التفاعل الكبير الذي حققه الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من الموسم الثاني، فاجأ صناع المسلسل التركي "المتوحش" الجمهور، بتأجيل موعد العرض أسبوعا إضافيا، ليصبح الموعد الجديد في منتصف أيلول/ سبتمبر الجاري.


ولمن فاتته مشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، نقدم لكم فيما يلي ملخصًا عنها:

ترفض "نسليهان" إقامة الحداد على ابنتها "إيجه" رغم مرور 40 يومًا على وفاتها، لحين العثور على "سرحان"، وتصبح حادة الطباع، وتفرط في حماية ابنها "آلاز"، وابنتها "شاغلا"، وتسجنهم في غرفهم، لتضمن عدم تواصلهم مع والدهم.

وتفاجئ "آسي" باكتشاف حملها من "آلاز"، وحينما تخبره بذلك، يخبرها بأنه لا يريد أن يصبح أبًا، بسبب ما عاناه مع والده، فتقرر حبيبته التخلي عن الجنين، وتفترق عنه.

وتواجه محاولات "يمان علي" بإقناع إخوته، وحبيبته "رؤيا" باحتضان طفل "سرحان" من عشيقته "شيبنام" التي توفيت أثاء ولادته، بالرفض.

لكنه ينجح أخيراً في استمالة قلب "رؤيا" للطفل الذي، أرادت أن تطلق عليه اسم "جان"، وبينما يكون الجميع تقريبًا نائمون، بسبب تأثير الدواء المنوم الذي وضعه "سرحان" في الحلوى التي تم توزيعها إكرامًا لذكرى وفاة "إيجه"(بحسب عادة تركية)، يخرج الأخير من مخبأه في قبو القصر.

وتحدث مواجهة بين "سرحان"، و"نسليهان"، بعد اكتشافها بأنه يحاول اختطاف الطفل، تلاحقه، فيهاجمها، وينجح في عملية الاختطاف، لولا أن "يمان علي" لحق به في اللحظات الأخيرة.

لكن المفاجأة، أن "سرحان" يتعرض لإطلاق الرصاص من الخلف، وانتهى الموسم الأول، بترك الاحتمالات مفتوحة حول هوية مطلق النار؛ "آلاز" الذي كان خارج القصر، "نسليهان"، أم حبيبها "غوفين"؟

تركيامسلسلاتنشر الجمعة، 13 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول
  • أولمبياد باريس.. إحباط 43 محاولة اختراق رقمية
  • منتخبنا يفوز على جزر كايمان في افتتاح أولمبياد الشطرنج
  • بيت مصر في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي بفرنسا
  • الوداد يضرب الرجاء عن طريق العين
  • «بيت مصر» في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي
  • مفاجآت حول عرض توم كروز في ختام أولمبياد باريس تكشف لأول مرة
  • رئيس الوزراء يهنئ أبطال مصر من ذوي الهمم في أولمبياد باريس 2024
  • إيقاف توم كريج بعد اعتقاله في أولمبياد باريس بتهمة شراء الكوكايين