الوطن:
2024-09-14@06:26:09 GMT

محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية «تلت» للتقصير في العمل

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، قرارًا بعزل رئيس قرية تلت بمركز الفشن، للتراخي والقصور في اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في المهد حيال العديد من حالات التعديات والمباني المخالفة على أراضي الدولة والأراضي الزراعية بدائرة القرية.

إحالة رئيس قرية تلت في بني سويف إلى النيابة 

ووجه محافظ بني سويف، بإحالة رئيس القرية للنيابة لإعمال شؤونها، وتكليف سكرتير الوحدة المحلية قائمًا بتسيير أعمال الوحدة لحين صدور قرارات أخرى.

 

وكان محافظ بني سويف قد كلف رئيس مدينة الفشن بالتوجه على رأس حملة لإزالة التعديات لحين انتهاء التحقيقات فيما تم رصده من تعديات في دائرة الوحدة المحلية لقرية تلت. 

المتابعة المستمرة لإزالة التعديات

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والقرى بالمتابعة المستمرة، لمنع ووقف وإزالة أية تعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية في المهد، وعدم السماح بأية تجاوزات والتعامل مع أي تقصير في هذا الشأن بكل حزم، مشيرًا إلى أنه لن يتهاون في أي قصور أو تراخي في هذا الملف الهام .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إحالة للنيابة مركز الفشن محافظ بني سويف بني سويف إزالة التعديات محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أن المحافظة تولي اهتمامًا خاصًا لتطوير القطاع الصحي وتوفير الدعم اللوجستي لتزويد ودعم المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أحمد صادق مدير مستشفى بني سويف التخصصي التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة، وتضمن الإشارة إلى بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي الجديدة بالمستشفى، والخدمات المتقدمة التي توفرها الوحدة الجديدة للمرضى المترددين على العيادات الخارجية، وكذلك لقسمي الكبد والجهاز الهضمي بالمستشفى.

حيث تقدم الوحدة خدمات تشخيص وعلاج شامل لأمراض الجهاز الهضمي باستخدام أحدث تقنيات المناظير. تشمل تلك الخدمات منظار الجهاز الهضمي العلوي، والذي يُستخدم لتشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من الحالات الصحية منها (ارتجاع المريء، ضيق المريء، ربط دوالي المريء، وحقن دوالي المعدة، فضلاً عن تشخيص وعلاج قرحة المعدة والإثنى عشر وأورام المريء والمعدة والإثنى عشر).

وفيما يتعلق بأمراض القولون، توفر الوحدة أيضًا خدمات متقدمة تشمل تشخيص وعلاج أورام القولون والمستقيم، كما تُعنى الوحدة بتشخيص وعلاج الأمراض المناعية التي تصيب القولون، والتي قد تتطلب رعاية دقيقة ومتابعة مستمرة. بالإضافة إلى ذلك، تساهم الوحدة في علاج زوائد القولون والمستقيم والبواسير الداخلية، وهي حالات شائعة تحتاج إلى تدخلات طبية دقيقة تساهم في تحسين حالة المرضى وتخفيف معاناتهم.

وأكد مدير المستشفى أن الوحدة الجديدة ستحدث نقلة نوعية في تقديم الخدمات الطبية المتخصصة في بني سويف، خاصة وأنه يجري حاليًا الإعداد لتشغيل منظار القنوات المرارية. هذا الجهاز سيُمكّن الأطباء من تشخيص وعلاج حالات الصفراء الانسدادية، كما سيساهم الجهاز في استخراج حصوات القنوات المرارية، بالإضافة إلى التعامل مع حالات ضيق وأورام القنوات المرارية، وهو ما يعزز من قدرة المستشفى على تقديم رعاية شاملة ومتكاملة للمرضى.

مقالات مشابهة

  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • إحياء أهالي قرية الشريف ببني سويف ذكرى وفاة 74 شابًا جراء إعصار ليبيا
  • محافظ بني سويف يصدر حركة محليات موسعة
  • محافظ بني سويف يصدر حركة تغييرات موسعة بين رؤساء القرى ونواب المدن
  • محافظ بني سويف يصدر أكبر حركة تنقلات على مستوى المدن والقرى.. بالأسماء
  • رئيس جامعة بنى سويف الأهلية يتفقد سير العمل ويوجه بوضع خطة لاستقبال الطلاب الجُدد
  • محافظ بني سويف: ندعم المستشفيات بأحدث الأجهزة الطبية
  • بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي
  • بدء تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى بني سويف التخصصي