انتهي فريق عمل مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي من من تصوير نصف مشاهد العمل في مواقع تصوير مختلفة بالقاهرة، ويواصل فريق العمل تصوير النصف الثاني من المشاهد.

 

 والمقرر الانتهاء من تصوير العمل بالكامل في أكتوبر المقبل تزامنًا مع عرضه على إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في مدينة بورسعيد التى تدور الأحداث معظمها هناك، بالإضافة إلى تصوير عددًا من المشاهد فى أماكن متفرقة ما بين جاردن سيتى ومصر الجديدة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون

 

يشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصي كل من: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

 

مسلسل برغم القانون

 

وتظهر الفنانة إيمان العاصي، خلال العمل المقرر بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع، ومن المقرر عرضه على قناة «on».

 

والعمل مكون من 30 حلقة، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بور سعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برغم القانون إيمان العاصي مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس

تعيش النجمة ياسمين رئيس حالة من النشاط الفني، حيث تشارك بأكثر من عمل أبرزهم فيلم الهنا اللى انا فيه،و مسلسل رقم سرى، مسلسل جودر  ألف وليلة وليلة، ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز الأعمال المنتظرة لياسمين رئيس. 
 

تنتظر  الفنانة ياسمين رئيس استئناف تصوير جودر، والمقررعرضه في رمضان المقبل، مسلسل جودر - ألف وليلة وليلة بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.


 

كما بدأت الفنانة ياسمين رئيس تصوير فيلم الهنا اللى انا فيه بطولة النجم كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربينى وحاتم صلاح، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعى، وهو الفيلم المقرر طرحه في دور العرض في موسم رأس السنة المقبل، حيث يدور الفيلم في إطار تشويقى كوميدى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى الفنانين خلال الفترة المقبلة.
 

تفاصيل مسلسل رقم سري 

 

 

و تصور ياسمين  حاليا مسلسل رقم سرى المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إخراج محمود عبد التواب توبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولة العمل صدقى صخر، عمرو وهبة ورامى الطمبارى، ناردين فرج، وآخرون.

مقالات مشابهة

  • منتج مسلسل "زمالك بولاق" يكشف كواليس تصوير العمل
  • تعرف على الأعمال المنتظرة لـ ياسمين رئيس
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • اليوم.. بدء عرضه مسلسل "انترفيو" على منصة واتش ات الرقمية.. كل ما تحتاج معرفته
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»