انتشرت الأحاديث حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، فيما تساءل الكثير عن السر وراء غياب شيرين عبد الوهاب والسبب الحقيقي الذي تسبب في تأخر ألبومها الجديد وطرحه من خلال المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي.

كانت الإعلامية نهاد سمير، تحدثت في برنامجها «صباح البلد»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، عن سر غياب الفنانة شيرين عبد الوهاب، وسبب تأخير ألبومها الجديد، وذلك خلال فقرتها الفنية.

سبب غياب شيرين عبد الوهاب

وقالت الإعلامية نهاد سمير: «إنه منذ قليل من الأيام تم نشر مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب مع عائلتها وهي على البحر، وكان من الواضح أنها بحالة جيدة وبخير».

شيرين عبد الوهاب

وتابعت نهاد سمير: «الفيديو نزل تحسه مخصوص لطمأنة جمهورها عليها، وهذا ما أكده محامي شيرين عبد الوهاب فى تصريح له، وقال إن أغلب ما يقال عن الفنانة شيرين عبد الوهاب هو مجرد شائعات وإنها بخير».

آخر أعمال شيرين

وكانت آخر اعمال الفنانة شيرين، هي أغنية «خاصمت النوم»، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

اقرأ أيضاًشيرين عبد الوهاب تصدر بيانا بعد شائعة وفاتها: بستمتع مع جوزي وبناتي

بعد شائعة انتحارها.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي «فيديو»

حجز استئناف شيرين عبد الوهاب على تغريمها 5 ملايين جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنان شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب الفنانة شیرین

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يقدم دليل يورط شرين.. والأمن يصطحبه لمحل واقعة الإعتداء عليها

اصطحبت جهات التحقيق المختصة المطرب حسام حبيب لمعاينة الاستوديو محل واقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها وتكسيره ما أسفر عن إصابتها.

كما قررت جهات التحقيق استدعاء شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في اتهامها لطليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها.

وسلم حسام حبيب بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني بالقضية بأنه لم يعتد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة.

وقال حسام حبيب خلال التحقيق: «أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة.. بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم».

وطلب حسام حبيب من النيابة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها حول واقعة الضرب.

من جانبه، أكد ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.

وأكد قنطوش، لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية.

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وتوجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح أمس السبت لقسم شرطة التجمع الأول وقامت بتحرير محضر ضد طليقها الملحن حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

شرين عبد الوهاب تحرر محضر ضدد حسام حبيب

وقالت الفنانة إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول. 

وأشارت شيرين، خلال مناقشتها، إلى أنها توجهت للاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها هى وحسام حبيب، حيث إنهما شركاء، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نصيبها من الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد وبها مبلغ دولاري وهاتف محمول الخاص بها".

وأوضح مصدر أمني أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة، وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس.

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يقدم دليل يورط شرين.. والأمن يصطحبه لمحل واقعة الإعتداء عليها
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • ياسر قنطوس: لا يوجد تنازل عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • ياسر قنطوس: شيرين عبد الوهاب لم تتنازل عن محضرها ضد حسام حبيب
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وإصابتها| طليقها كلمة السر (الحقيقة كاملة)
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"