تشهد الطرق الرئسية والفرعية بمراكز ومدن محافظة البحيرة ،في الساعات الاولي من نهار اليوم الخميس سيولة  مرورية في كافة الميادين و المحاور .

يشهد طريق وادي النطرون /العلمين كثافة مرورية لتزايد اعداد المتجهين إلي الساحل الشمالي والعلمين ومطروح ، لقضاء بعض ايام الاجازات علي ساحل البحر المتوسط ، مع كثافة لجان المرور علي مسافات متقاربة للقضاء علي الزحام، والتدخل السريع لمنع الحوادث .

وفي الطريق الزراعي القاهرة /ااسكندرية ،بداية من التوفيقية وحتي كفر الدوار حدود محافظة الاسكندرية سيولة مرورية وانسياب حركة السيارات وسط تواجد رجال شرطة المرور. 

ويتكرر نفس الامر في الطريق الصحراوي مع وجود رياح خفيفة محملة بالرمال التي تؤثر  علي معدل الرؤية للسائقين أثناء قيادة السيارات . 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ننشر حالة المرور بالطرق الرئيسية والفرعية بالبحيرة

إقرأ أيضاً:

تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم

كثفت أجهزة وزارة الداخلية الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (35249) مخالفة مرورية متنوعة من بينها المخالفات التالية:            

 

(1728) مخالفة السير بدون تراخيص.

(21) دراجة نارية مخالفة.

(15507) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

(18) مخالفة موقف عشوائى.

(1408) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

(12) مخالفة شروط التراخيص.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

 

الأمن يكثف جهوده للبحث عن المتهم بالتعدي على مذيعة شهيرة


تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لضبط مرتكبي واقعة التعدي على مذيعة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، ومطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا من مراسلة بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، يفيد بتعرضها للإصابة من شخص مجهول طاردها بسيارته، ونقلت بعد ذلك إلى المستشفى وتلقت الإسعافات الأولية، فيما تجري مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي تحريات مكثفة لكشف ملابسات الحادث.

قالت هنا النحاس مراسلة قطاع الأخبار، إنها تعرضت لمطاردة من سيارة سوداء دون لوحات معدنية، وأجبرها قائد السيارة على الوقوف بجانب الطريق والنزول من السيارة، ودفعها فسقطت أرضا وأصيبت في رأسها بجروح قطعية.

وأضافت أن المتهم ظل يطاردها منذ أن غادرت محل سكنها بمدينة المستقبل حتى وصلت إلى مدخل مدينة الشروق، ثم ضيق عليها الطريق حتى وقفت بسيارتها وأجبرها على النزول من السيارة واعتدى عليها بالضرب، لافتة: واستغثت بسيدتين فى الطريق العام وفي أثناء محاولته الفرار بسيارته كاد أن يصدم الجميع.


 

 

مقالات مشابهة

  • سيولة مرورية بشوارع وميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. خريطة الكثافات في القاهرة والجيزة
  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • تحرير 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • استقرار الحالة المرورية على الطرق والمحاور السريعة في القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة