ردت الفنانة الكويتية أحلام، على طلاقها من زوجها مبارك الهاجري، وذلك بعد أيام من شائعات انفصالهما وخيانة زوجها لها، بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت أحلام، فيديو يجمعها بزوجها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «X» وعلقت عليه: «الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها».

الدنيا كلها ما تسوى شي بدونك يا نور دنيتي كلها???? @Mubarakalhajri7 pic.twitter.com/rUkyD92G1a

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) August 28, 2024

حقيقة انفصال أحلام الشامسي عن زوجها

وكانت تداولت أنباء عن انفصال أحلام الشامسي عن زوجها خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفع زوجها إلى الخروج عن صمته، ونفيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات «إكس»، قائلا: «تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائدًا عليهم، أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت».

أحلام الشامسي أغنية الله يصيبك

وطرحت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «الله يصيبك»، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.

وشاركت أحلام الشامسي، مقطع من أغنيتها الجديدة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلقت عليها: « اسمعوا جديدي الله يصيبك حصري على قناتي في اليوتيوب».

اقرأ أيضاًبعد شائعة انفصالها.. أحلام تخطف الأنظار في الرياض «صور»

«أحلام».. كايروكيد يطرح أغنية جديدة على مختلف المنصات الموسيقية

موعد عرض مسرحية دكان الأحلام في مهرجان العلمين وأسعار التذاكر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احلام أحلام جديد احلام اغنية احلام الملكة احلام احلام جديد اغنية احلام الجديدة احلام جديد 2023 جديد احلام 2023 احلام 2023 انفصال أحلام زوج أحلام أحلام وزوجها اخبار احلام التواصل الاجتماعی أحلام الشامسی

إقرأ أيضاً:

هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي

بغداد اليوم - متابعة

اشعلت تصريحات الشرطة الماليزية وإعلانها انقاذ 402 طفلا واعتقال 171 مشتبها به بعد مداهمة 20 دار رعاية مرتبطة بمجموعة أعمال إسلامية تدعى "غلوبال إخوان"، استغلت الأطفال واعتدت جنسيا عليهم، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي على وسم حمل اسم "فضيحة الإخوان".

وقال المفتش العام للشرطة رضاء الدين حسين في مؤتمر صحفي متلفز إن الأطفال تعرضوا للاعتداء الجنسي ليس فقط من قبل القائمين على رعايتهم، بل أُجبروا أيضًا على فعل الشيء نفسه مع بعضهم البعض في المرافق، مضيفا: "لم يُسمح للمرضى منهم طلب الرعاية الطبية حتى أصبحت حالتهم حرجة"، لافتا إلى أن بعض الأطفال الصغار تعرضوا أيضًا للحرق بملعقة ساخنة عندما ارتكبوا أخطاء، وقام القائمون على رعايتهم بلمس أجساد الأطفال وكأنهم يقومون بإجراء فحوصات طبية.

ووفقا لموقعها الإلكتروني، تأسست جماعة الإخوان العالمية على يد أشعري محمد، الذي كان يرأس طائفة الأرقم الإسلامية التي اعتبرتها الحكومة هرطقة وحظرتها في عام 1994. وقالت إن الجماعة خضعت لسلسلة من التغييرات منذ وفاة أشعري في عام 2010.

وأصبحت الجماعة مؤخرًا تحت رادار السلطات الإسلامية وسط مزاعم بأنها لا تزال متورطة في التعاليم المنحرفة لطائفة الأرقم.

ونفت منظمة إخوان غلوبال، في بيان لها، الأربعاء الماضي، مزاعم استغلال الأطفال وقالت إنها ستتعاون مع السلطات. لكنها لم تذكر مزاعم الاعتداء الجنسي ضدهم، وورد في البيان: "لن تتساهل الشركة مع أي نشاط مخالف للقانون، خاصة فيما يتعلق باستغلال الأطفال كعمال".

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • الخاوة.. مجموعة شبابية تصنع الحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل محتوياتها الفريدة
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»
  • عدد المستفيدين من الدعم الاجتماعي المباشر في ارتفاع متواصل والحكومة تكشف عن آخر الأرقام الرسمية
  • هاشتاك فضيحة الإخوان يشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • نجم الزمالك السابق: جوميز تفوق على الأهلي في قمتين.. وأتمنى لعب السوبر بهذه الطريقة
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • وصول تعزيزات أمنية إلى “كاستييخو” بعد انتشار شائعة “هجمة 15 شتنبر”
  • داخلية غزة تحذّر من استهداف الاحتلال لمنازل مواطنين بهذه الطريقة
  • أسوشيتد برس: بهذه الطريقة نجت العديد من العوائل المقيمة بحي المغار في درنة