بوابة الفجر:
2024-09-14@06:15:59 GMT

هل يشارك سعود عبد الحميد أمام يوفنتوس؟

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT


   
تنطلق منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمباراتين، الجمعة، تجمع الأولى بين فينيزيا وضيفه تورينو، ويلعب في الثانية حامل اللقب إنتر ميلان مع ضيفه أتالانتا.

ويدخل إنتر ميلان المواجهة بعدما نجح في الجولة الثانية من تحقيق فوزه الأول بالمسابقة بهدفين نظيفين على حساب ليتشي، معوضًا جماهيره عن خيبة الأمل في الجولة الأولى، بالتعادل 2-2 مع مضيفه جنوى.


وسجل المدافع ماتيو دارميان ولاعب الوسط هاكان شالهان أوغلو، هدفي المباراة أمام ليتشي، لكن الجماهير والمدرب سيميوني إنزاغي لازالا يبحثان عن أهداف من نجوم الفريق ولا سيما الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

بمشاركة الأهلي والزمالك.. جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

ولم يسجل لاوتارو مارتينيز في مواجهة جنوى التي انتهت بالتعادل2-2، فيما غاب عن مواجهة ليتشي بسبب الإصابة.
لكن الفريق الأزرق والأسود سجل 4 أهداف حتى الآن في الموسم الحالي، جاء منهم اثنان للفرنسي ماركوس تورام، وسيكون إنزاغي في حاجة لتضافر جهود جميع نجوم الفريق في الخط الأمامي من أجل تحقيق الفوز على فريق عنيد.
بدوره، يحاول أتالانتا الابتعاد عن أجواء خيبة الأمل المصاحبة لخسارته في الجولة الماضية أمام تورينو بهدف مقابل هدفين، من خلال الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة إنتر ميلان الصعبة.
ولا يتمتع أتالانتا بسجل جيد في مواجهة إنتر ميلان، حيث أنه خسر أربع من آخر ست مباريات بين الفريقين، ولم يتمكن من تحقيق نتيجة أفضل من التعادل مرتين في موسم 2021-2022.
ولم ينجح أتالانتا في تحقيق الفوز على إنتر ميلان منذ نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2018، حينما فاز عليه بنتيجة كبيرة 4- 1، ومنذ ذلك الحين لم ينجح في الفوز عليه بمسابقة الدوري.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا

نواف السالم

تلقَّى مدرب نادي برشلونة، الألماني هانزي فليك، خبرًا سعيدًا، قبيل مواجهة جيرونا في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وعاد لاعب الوسط، الإسباني غابرييل لويس فرنانديز “غابي” إلى المشاركة في تدريبات برشلونة، اليوم الخميس، بعد غيابه قرابة 10 أشهر؛ بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

وكان غابي قد خضع لجراحة بعد إصابته في مباراة فازت بها اسبانيا على جورجيا في نوفمبر من العام الماضي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، وغاب عن بقية الموسم الماضي مع فريقه، وعن تتويج إسبانيا بالبطولة القارية.

ونشر برشلونة مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يتدرب مع الفريق، وأقام لاعبو الفريق ممرًا شرفيًا، للترحيب بزميلهم بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، لكن من غير المتوقع أن يشارك غابي في المباريات في الحال.

وقدم برشلونة بداية رائعة للموسم تحت قيادة المدرب هانزي فليك، إذ حقق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني متقدمًا بفارق 4 نقاط عن غريمه حامل اللقب ريال مدريد.

وسيحل برشلونة ضيفًا على جيرونا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

مقالات مشابهة

  • عبدالمنعم يقدم وعدا لجماهير نيس قبل ديربي مرسيليا
  • مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • برشلونة يبحث عن الثأر أمام جيرونا.. والريال في مهمة صعبة
  • النصر يصطدم بالأهلي.. و6 أندية تبحث عن الفوز الأول في الدوري السعودي
  • بنتايك: أتمنى تحقيق السوبر الأفريقي مع الزمالك على حساب الأهلي
  • صدمة لجماهير ليفربول قبل مواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا
  • منتخب مصر يصل للقاهرة بعد الفوز على بوتسوانا برباعية