عرضت الحلقة 9من مسلسل عمر أفندي وشهد المسلسل إشادات واسعة من الجمهور من عرض أولى حلقاته بالإضافة إلى الديكورات.


تفاصيل الحلقة 9


ذهب أحمد حاتم مع آية سماحة إلى حفل الفنان التشكيلي الشهير، وهناك يطلب عمر من الباشا الذي يريد اللوحة الكتابة عليها لتمييزها، وتخرج زينات منتظرة عمر في الخارج أمام القصر الذي به الحفل.

 

يذهب عمر إلى مكان اللوحة ويفك اللوحة المقلدة والتي وقع عليها الباشا ويلقيها لزينات لتنجح المهمة التي يقتنع فيها الباشا أنه حصل على لوحة زهرة الخشخاش الأصلية ولكن في الحقيقة لم يحصل إلا على نسخة مقلدة ويرفض شلهوب منح عمر المبلغ كاملًا واكتفى بمنحه نصف المبلغ فقط.

 

ينقذ أحمد حاتم صديق. الوحيد مصطفى أبو سريع عندما يعلم بأخبار عام ١٩٤٣  في الحاضر، يتفاجأ بخبر جعله يسرع إلى الماضي ويدخل البنسيون الخاص بدلال سريعًا ويحمل الحقيبة التي يحفظ فيها دياسطي “مصطفى أبو سريع” المنشورات، ويلقي بالحقيبة في نهر النيل لينقذ صديقه الوحيد مصطفى أبو سريع.

 

يذهب مصطفى أبو سريع لخطبة حبيبته بعدما تأكد من مشاعرها تجاهه، ويقابل والدها ولكن طلبه يقابل برفض شديد، أما صبري فيرفض طلب أم هبة للزواج منه ويقنعها أن العلاقة التي تجمعهما هي علاقة أم وابنها.

 


أحداث مسلسل عمر أفندي
 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.


أبطال مسلسل عمر أفندي
 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ملخص الحلقة 9 من عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندی مصطفى أبو سریع أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع يخطف الترندات بعد تصريحاته عن دياسطي بمسلسل عمر أفندي

مصطفى أبو سريع.. خطف النجم المصري الشاب مصطفى أبو سريع ترندات محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته الأخيرة عن شخصيته الكوميدية الخفيفة "دياسطي" التي قدمها في مسلسل "عمر أفندي"، ولاقت نجاحًا وقبولًا كبيرًا في الوطن العربي.

وأكد مصطفى أبو سريع خلال لقائه بصحبة أبطال المسلسل مع الإعلامية "منى الشاذلي"، في برنامجها مساء أمس، أنه قام بمذاكرة الشخصية أكثر من اللازم، وحرص على قراءة ومذاكرة تفاصيل فترة الأربعينات "1943"، بدقة شديدة، وقال:"ذاكرت كتير أوي تاريخها وتفاصيلها، والشخصية مكتوبة حلو أوي، ومصطفى حمدي من الكتاب الشاطرين جدًا، قام ببناء الشخصيات حلو أوي، اتمنى كل الأعمال اللي تعرض عليا تكون مبنية حلو كده".

وبطريقة كوميدية علق بطل العمل النجم أحمد حاتم على تصريح "مصطفى أبو سريع"، وقال:"الوحيد اللي قدم الاربعينات في المسلسل"، وقالت الفنانة "أية سماحة" بطلة المسلسل أنها كانت تعلق على مدى حفظه لكل شىء في تلك الحقبة.

وأشادت الإعلامية منى الشاذلي بشخصية دياسطي، موضجه حديثها له وقالت:" قدمت 1943 كما قال الكتاب، ظهرت وكأنك في زمن الأربعينات كما كانت من لغة الجسد وطريقة الكلام"، موضحة أن الكوميديا كانت ظاهرة بشدة ولكن ظهر معها مدى الاهتمام الشديد والاطلاع على تلك الحقبة بشكل دقيق، قائلة:"انت ذاكرت الاربعينات أوي".

فيما أشار أبو سريع، أنه عمل كمساعد للمخرج عبدالرحمن أبو غزالة، في عدد من الأعمال، ويعتبره صديقه، موضحًا أن مسلسل "عمر أفندي" كان مهم جدًا للمخرج لذا فهو تبناه كعمل جماعي وبذل مجهود كبير في مذاكرة تلك الفترة بكل تفاصيلها لوضع ملامح شخصية دياسطي بشكل واضح.

دياسطي بوسطجي الأربعينات

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، أيه سماحه، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، رانيا يوسف، محمد رضوان، إسماعيل فرغلي، أحمد سلطان، محمد عبد العظيم وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

حلقة أبطال عمل مسلسل عمر أفندي.. عمر ودياسطي وزينات 
 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل
  • مصطفى أبو سريع يخطف الترندات بعد تصريحاته عن دياسطي بمسلسل عمر أفندي
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع: شخصية «دياسطي» في مسلسل «عمر أفندي» مكتوبة بإتقان
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • منتج مسلسل عمر أفندي يكشف حقيقة تقديم جزء جديد من العمل