صرح الدكتور حجاجى منصور المدير التنفيذى لمستشفيات قنا الجامعية عن نجاح قسم الأشعة فى إغلاق الشريان الهوائى لمريض يبلغ من العمر 45 عاما، وذلك من ضمن الخدمات المتميزة التى تقدمها مستشفيات قنا الجامعية تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوى رئيس الجامعة والدكتور أحمد هاشم عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

وأضاف الدكتور أحمد عكاشة رئيس قسم الأشعة أنه فور استقبال الحالة تم عمل الإشاعات والفحوصات اللازمة حيث تبين أن المريض يعانى من فترة طويلة من نزيف متكرر من القصبة الهوائية مع عدم إمكانية التدخل الجراحى لها حيث تم إجراء قسطرة تداخلية لإغلاق الشريان الهوائي للمريض بشكل تام.

والجدير بالذكر أن الفريق الطبى ضم كلا من الدكتور أحمد عكاشة رئيس قسم الأشعة بطب قنا والمستشفيات الجامعية والطبيب مصعب أحمد عبد السلام المدرس المساعد بالقسم وفنيين القسطرة التشخيصية.

أضاف الدكتور عبد الرحمن خيري مدير مستشفى الحرم الجامعي بأن المريض بحالة جيدة وتم خروجه من المستشفى فى نفس يوم إجراء القسطرة التداخلية لتحسن الحالة.

محافظة قنا، مستشفيات قنا الجامعية، قسم الأشعة، فريق طبي، شريان هوائي، إنقاذ مريض أربعيني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا مستشفيات قنا الجامعية فريق طبي بقنا القصبة الهوائية قسطرة تداخلية الدکتور أحمد قسم الأشعة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. ركز على مشاعرك

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 14 سبتمبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء السبت 14 سبتمبر

ضع طبيعتك العملية جانبًا لهذا اليوم وركز على مشاعرك يا برج الجوزاء، قد تكون حريصًا بعض الشيء على حماية مشاعرك، لكن أدرك أن الكثير مما تشعر به يمكن تجربته بشكل أفضل من خلال التعبير عنه للآخرين انغمس في أعماقك وتواصل مع ما تعتقد حقًا أنه جوهر المشكلة، تفكيرك واضح قدر الإمكان اليوم، لذا استمتع بذلك.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان السبت 14 سبتمبر

قد يكون من الأسهل كثيرًا من المعتاد التعبير عن مشاعرك لشخص ما اليوم يا برج الميزان إذا كان هناك شيء ما يدور في ذهنك لفترة من الوقت، فهذا هو الوقت المناسب لتقوله ستتمكن من رسم صورة واضحة لمشاعرك الحقيقية عبر عن نفسك بثقة حتى لا تبدو عاجزًا أو متشبثًا، حساسيتك هي هدية سيتعرف عليها الآخرون ويقدرونها.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو السبت 14 سبتمبر

استمتع باليوم ولا تشعر بالذنب، تخلص من الندم عبر عن مشاعرك ولكن لا تتوقف عندها، حساسيتك حادة، لذا ضع درعك النفسي وقد تلتقط الطاقة الشديدة لدى الآخرين، لذا كن حذرًا وتعاطف مع الآخرين، لكن لا تتحمل نفاياتهم فهم بحاجة إلى إخراج قمامتهم بأنفسهم.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. ركز على مشاعرك
  • مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا بالأدوية
  • أمراض الشريان التاجي| أسبابها وطرق الوقاية للحفاظ على صحة القلب
  • اقرأ بالوفد غدًا: جهود مصرية كويتية لوقف نزيف الدم في غزة
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة البروفيسور أحمد عبده اللحجي
  • بتقنيات جراحية.. إزالة ورم بالصدر بدون جراحة بمستشفى قنا الجامعية
  • نزيف مستمر في صفوف الحوثيين.. 37 قتيلاً خلال شهر واحد!
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد أكبر حركة تطوير تشهدها المدن الجامعية
  • مثل الصواريخ الموجهة… البعوض يستخدم أنظمة توجيه خاصة
  • روبيان السرعوف.. أعجوبة الخلق الذي يرى ما لا يراه البشر