شهدت الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشارة شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب بالأزهر، حفل التخرج الرابع عشر لـ«جامعة السلطان شريف علي الإسلامية بسلطنة بروناي دار السلام»، الذي عقد في المركز الدولي للمؤتمرات(بيراكس) ببروناى، بحضور فخامة السلطان الحاج حسن البلقية سلطان بروناي،داتؤ سري ستيا الدكتور الحاج نور عرفان بن الحاج زينل، رئيس الجامعة، إلى جانب حضور العديد من رؤساء الجامعات الأخرى.

مستشارة شيخ الأزهر تقدم «نساء مشرقات» لتسليط الضوء على النماذج النسائية المشرفة مستشارة شيخ الأزهر تؤكد دور المؤسسات الدينية في تعزيز التسامح والسلم العالمي

وخلال الاحتفال، أشادت الدكتورة نهلة الصعيدي بالنماذج المتميزة من أبناء دولة بروناي الدارسين في كليات ومعاهد الأزهر، مؤكدةً أن الأزهر الشريف يولي اهتمامًا كبيرًا لأبنائه الوافدين، باعتبارهم سفراء له في أوطانهم. كما شددت على حرص الأزهر على تذليل العقبات والصعوبات التي قد تواجههم، لتمكينهم من صقل مهاراتهم وفقًا للمنهج الوسطي المعتدل، معربةً عن تقديرها للعلاقات التاريخية المتينة التي تربط بين شعب بروناي والأزهر الشريف، مشيرةً إلى أن الأزهر يعتز دائمًا باستقبال أبناء بروناي للدراسة في معاهده وجامعته العريقة.

 وأضافت مستشارة شيخ الأزهر أنه خلال سنوات عملها في الأزهر الشريف، وجدت في طلاب سلطنة بروناي مثالاً يحتذى به في المثابرة وحب العلم، مشيرة إلى أن هناك العديد من النماذج المشرّفة من خريجي بروناي الذين درسوا في الأزهر وتركوا بصمة مميزة في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل، قدمت مستشارة شيخ الأزهر التهنئة للدكتور حاج نور عرفان بن الحاج زينل رئيس الجامعة، والسادة أعضاء هيئة التدريس، وللخريجين متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم المستقبلية.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مستشارة شيخ الازهر شيخ الأزهر سلطنة بروناي ت الدكتورة نهلة الصعيدي مستشارة شيخ الأزهر لشؤون الوافدين نهلة الصعيدي مستشارة شیخ الأزهر

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ شيخ الأزهر بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

وزير البترول يبحث مع السفير الإيطالي إنتاج وقود الطيران من زيت الطعام المستعمل


وجاء في نص البرقية: " يطيب لي أن أبعث إلى فضيلتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر وشعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والتقدم والازدهار".

مقالات مشابهة

  • رئيس الأعلى للإعلام يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يهنئ السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • قرار رئيس الوزراء بشأن رسوم القيد والمصروفات الدراسية لطلاب جامعة الأزهر الوافدين: تفاصيل جديدة لعام 2024
  • الحكومة تعلن مصاريف الماجيستير والدكتوراه للطلبة الوافدين في الأزهر الشريف
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والأمة الإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع سفير أذربيجان في القاهرة
  • رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع سفير أذربيجان بالقاهرة
  • رئيس الوزراء يُهنئ شيخ الأزهر بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف