بوابة الفجر:
2024-09-14@06:11:32 GMT

حنان مطاوع بطلة "حياة أو موت" رمضان 2025

تاريخ النشر: 29th, August 2024 GMT

أعلن المنتج أحمد السبكي، عن مشاركته في دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "حياة أو موت" بطولة الفنانة حنان مطاوع، لينضم إلى قائمة الأعمال المتنافسة في الموسم الرمضاني.

 

أبطال مسلسل حياة أو موت 

 

ويشارك في مسلسل "حياة أو موت" عدد من الفنانين منهم حنان مطاوع، أحمد الرافعي، رنا رئيس، محمد علي رزق، سلوى عثمان، حسن الخلعي، عزت زين، سام عادل، منه الشريف، محمد مغربي، محمد يونس، أحمد عنان، ومنتج فني رضا السبكي، وديكور محمود النوبي، واستايلست نوران نبيل، ومخرج منفذ مصطفي محمود، ومدير تصوير تامر چوزيف.

 

ويواصل فريق العمل التحضيرات للمسلسل استعدادًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج هاني حمدي وإنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح.

تفاصيل تأجيل فيلم الملحد لأحمد السبكي 

 

وينتظر المنتج أحمد السبكي طرح فيلمه "الملحد" الذي تعرض لحوم شديد وتأجل عرضه لأسباب غير معلومة، وكان قد قال المنتج أحمد السبكي، خلال مداخلة تليفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "أنا عاوز أسأل سؤال لو حد تاني كان كاتب الفيلم غير إبراهيم عيسى.. هل الفيلم كان هيتعرض للهجوم؟!.. اللي بيهاجموا دول معروفين ومش هنقول أساميهم، هما مش بيهاجموا الفيلم هما بيهاجموا المؤلف نفسه.. والعمل لا يهاجم الدين الإسلامي.. طيب يا جماعة ما تشوفوا الفيلم الأول وبعدين هاجموه".

 

أبطال فيلم الملحد 

 

ويشارك في بطولة فيلم "الملحد" كل من الفنان أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، حسين فهمي، نجلاء بدر، وآخرين، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع مسلسل حياة أو موت أحمد السبكي رنا رئيس فيلم الملحد أحمد السبکی حیاة أو موت

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة

 

 

حلت أبلة فاهيتا أمس كضيفة في برنامج بيت السعد مع عمرو وأحمد سعد ودارت الحلقة للتحدث عن المرأة والرجل في شكل مقارنة.


وتحدث عمرو سعد خلال الحلقة عن والدته معلقًا:"أمي فيلم طويل يارب ما يخلص ويديلها طولة العمر، أمي فيلم متنوع، يتعمل تراجيدي كوميدي وأكشن، أمي ست ربت 9 بشكل ميري وأبويا كان متوفي، كل يوم بتنزل تروح السوق وتجيب حاجات وخضار وتشيل أوزان تقيلة عشان تطبخ، وتروح المدرسة تتخانق مع المدرسين وتشرف على الدروس الخصوصية، وتقعد تذاكر، وتغنيلك وتلاعبك وتحميك، وعمرها ما تنظر ولا عمرها اشتكت وقالت حقوق المرأة ولا المساواة".


أحدث أعمال عمرو سعد 
 

يواصل عمرو سعد تحضيراته لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل مكون من 30 حلقة، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 

عودة عمرو سعد للسينما بعد غياب


ومن جهة أخرى أعلن عمرو سعد عن عودته إلى السينما بالفيلم العالمي الغربان، والذي يضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ 12 لغة، ومن المقرر عرضه عام 2025، تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

 

أبطال فيلم الغربان
 

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

مقالات مشابهة

  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • بـ "عايشة الدور".. دنيا سمير غانم تشارك في منافسة رمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • رسمياً.. منى زكي تخوض سباق دراما رمضان 2025
  • منتصف سبتمبر.. حنان مطاوع تبدأ تصوير مسلسل «صفحة بيضا»
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • محمود حمدان يعلن عن خوضه رمضان 2025 بمسلسل الحلانجي
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025