بغداد اليوم - الأنبار 

كشف مصدر أمني، اليوم الخميس (29 آب 2024)، عن طبيعة الأصوات التي سمعت صباح اليوم ويوم أمس بمحيط قاعدة عين الأسد ومناطق حديثة والبغدادي في محافظة الأنبار.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم" إن "القوات الأمريكية الموجودة في القاعدة أجرت عمليات تدريب مكثفة ومنذ يومين داخل قاعدة عين الأسد".

وأضاف أنه" لا يوجد أي استهداف جديدة لقاعدة عين الأسد وان ما سُمع من أصوات كان لعمليات التدريب التي أجرتها القوات الأمريكية في القاعدة".

وتتعرض عين الأسد في محافظة الأنبار غربي العراق بين الحين والآخر الى هجمات كان اخرها قبل نحو ثلاثة أسابيع بصاورخين اثنين سقطا داخل القاعدة دون الإفصاح عن وقوع اصابات من عدمها".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: عین الأسد

إقرأ أيضاً:

إغلاق 45 مصنعًا وسط احتجاجات واسعة.. ماذا يحدث في بنجلاديش؟

وسط احتجاجات على عدم تلبية مطالب العمال في بنجلاديش، أغلق 45 مصنعا أبوابه في منطقتي سافار وأشوليا الصناعيتين بالعاصمة دكا، لأجل غير مسمى.
واتخذ أصحاب المصانع القرار أمس الثلاثاء، ردا على ما وصفوه بالعنف والإضرابات غير القانونية والاحتجاجات والتخريب، بموجب المادة رقم 13(1) من قانون العمل لعام 2006 في بنجلاديش، حسب صحيفة دكا تريبيون اليوم الأربعاء.
أخبار متعلقة ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار ياجي في فيتنام.. وخطر الفيضان مستمرالسكان غادروا منازلهم.. زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستانوطبقا لتلك المادة من القانون، لن يحصل العمال على أجورهم، طوال مدة إغلاق المصنع.

حث قادة الحزب الوطني البنغالى رئيس الحكومة المؤقتة خلال اللقاء على البدء فى إجراء حوار مع الأحزاب السياسية بشأن قضايا تتعلق بالإصلاحات في #بنجلاديش والمسائل المتعلقة بالانتخابات.#اليوم https://t.co/YXxo9QuW47— صحيفة اليوم (@alyaum) August 31, 2024احتجاجات بنجلاديشومن جهة أخرى، أعلنت السلطات في 25 مصنعا عطلة عامة، وتنص المادة 13(1) من القانون المذكور "في حالة الإضراب غير القانوني، في أي فرع أو قسم من مؤسسة، يجوز لصاحب المصنع، إغلاق الفرع أو المؤسسة، بشكل جزئي أو كلي، ولن يتلقى العمال المشاركون في الإضراب أي أجور".
وحتى الساعة 12 ظهر اليوم الأربعاء، لم يتم تسجيل أي احتجاجات أو اضطرابات على الطرق السريعة في منطقة أشوليا الصناعية.

مقالات مشابهة

  • أجواء خريفية تسود المحافظات خلال الساعات المقبلة.. ماذا يحدث في طقس اليوم؟
  • مراهق يقتل شقيقته شنقاً غربي بغداد
  • قفزة جديدة لأسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.. ماذا يحدث في سوق الصاغة؟
  • وصول مقاتلين حوثيين إلى دولتين عربيتين.. ماذا يحدث؟
  • إحباط هجوم «حوثي» غربي الضالع
  • بأسراب من الطائرات الانقضاضية.. الحزب يستهدف هذه القاعدة العسكرية الاسرائيلية
  • ماذا يحدث عند تناول الشاي الأخضر يوميا؟.. مفاجآت غير متوقعة
  • إغلاق 45 مصنعًا وسط احتجاجات واسعة.. ماذا يحدث في بنجلاديش؟
  • مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات واسعة وسط اليمن وتخوفاتها من تحركات شعبية.. ماذا يحدث؟
  • انفجار في قاعدة للتحالف الدولي في مطار بغداد ولا تأثير على حركة الطيران