أعلن المركز الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على أرصفة مواني الهيئة بلغ 10 سفن، لافتا إلى تداول 13 ألف طن بضائع و800 شاحنة و200 سيارة خلال 24 ساعة، فيما شملت حركة الواردات 5500 طن بضائع و410 شاحنات و102 سيارة.

حركة الصادرات في مواني البحر الأحمر

وأوضح الميناء أن حركة الصادرات شملت 7500 طن بضائع و390 شاحنة و98 سيارة، ويستعد ميناء سفاجا اليوم لاستقبال السفينة Alcudia Express فيما تغادر السفينة بوسيدون اكسبريس بينما استقبل الميناء بالأمس السفينة بوسيدون اكسبريس وغادرت السفينة Alcudia Express ، فيما شهد ميناء نويبع تداول 2300 طن بضائع و290 شاحنة من خلال رحلات مكوكية للسفن الأربع كوين نفرتيتي، بريدج، أور، وآيلة.

عدد الركاب في مواني البحر الأحمر

وسجلت هيئة مواني البحر الأحمر، وصول وسفر 1810 راكب بموانيها بتاريخ 29 أغسطس الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواني البحر الأحمر البحر الأحمر الموانيء موانيء البحر الأحمر موانی البحر الأحمر طن بضائع

إقرأ أيضاً:

مياه البحر الأحمر تعلن بدء حملة تطهير خزانات المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد

أعلنت شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، بدء حملة تطهير وتعقيم خزانات المياه بالمدارس والمعاهد الأزهرية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، استعدادًا للعام الدراسى الجديد.

وأكد المهندس محمد عيسي رئيس شركة مياه الشرب، أن الشركة تحرص على المشاركة المجتمعية من خلال تطهير وتعقيم خزانات المدارس، لضمان جودة مياه الشرب التى يتم تقديمها لأبنائنا الطلاب.

حيث يقوم فريق الإدارة العامة للمعامل من خلال فرق متخصصة بتطهير خزانات المدارس، كما يتم إجراء كافة التحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية للمياه للتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية.

وفي ذات السياق يقوم قطاع المعامل بالإشراف الكامل على المياه المنتجة بدءا من خروجها من المحطات وحتى وصولها للمواطن، بجانب تواجد كيميائيين فى أماكن الضخ لإجراء تحليل لعينات المياه من خلال 9 معامل فرعية و5 معامل متنقلة.

وفى سياق متصل أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر عن أسماء المقبولين بالعمل بالشركة والمستوفين لشروط التعيين، وقد تقرر إجراء الاختبارات التحريرية للمستوفين لشروط الاعلان لوظيفة قارئ ومحصل يوم الثلاثاء الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤.

كما تقرر إجراء الاختبارات التحريرية للمستوفين لشروط الاعلان لوظيفة محاسب يوم الاربعاء الموافق ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤، على أن تجري الاختبارات بمقر مركز تدريب شركة مياه البحر الأحمر خلف رافع ٥٩ في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

مقالات مشابهة

  • البعثة الأوروبية: السفينة (سونيون) لا تزال مشتعلة ولا تَسَرُّب
  • «أسبيدس»: محاولة إنقاذ للناقلة «سونيون» في البحر الأحمر خلال أيام
  • ميناء دمياط البحري يستقبل 8 سفن خلال 24 ساعة
  • لقاء بين حركة أمل والصليب الأحمر الدولي بحث في تعزيز التعاون
  • البعثة الاوروبية: السفينة “سونيون” لا تزال تحترق ولا يوجد تسرب نفظي
  • محاولات لإنقاذ ناقلة نفط استهدفها الحوثيون في البحر الأحمر
  • مياه البحر الأحمر تعلن بدء حملة تطهير خزانات المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • ما لا تعرفونه عن دور السفينة الإيرانية ”بهشاد” في دعم عمليات الحوثيين بالبحر الأحمر
  • هجوم يمني جديد هو الثالث خلال يومين في البحر الأحمر والقوات الأمريكية تتحفظ
  • تداول 390 سيارة بوزن 780 طن بموانئ البحر الأحمر